ليوناردو دي كابريو ينفصل عن جيجي حديد وهذه حبيبته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
ليوناردو دي كابريو ينفصل عن جيجي حديد وهذه حبيبته الجديدة

انتهت علاقة النجم ليوناردو دي كابريو بعارضة الأزياء الأمريكية من أصول عربية جيجي حديد، والتي لم تستمر سوى لأشهر قليلة، بينما شوهد أثناء احتفالات الكريسماس رفقة صديقته الجديدة ذات الـ23 عاماً.

ليوناردو دي كابريو وفيكتوريا لاماس

وقد شوهد ليوناردو دي كابريو للمرة الثالثة هذا الأسبوع مع الممثلة فيكتوريا لاماس بعد تقارير تفيد بأن جيجي حديد لم تكن جادة بشأن علاقتهما الرومانسية قصيرة العمر.

بينما كان ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد 27 عاما، لا يزالان يتواعدان في أواخر نوفمبر الماضي، يبدو أن الممثل البالغ من العمر 48 عاما كان يتعرف إلى ابنة الممثل الأمريكي لورنزو لاماس.

ليوناردو دي كابريو ينفصل عن جيجي حديد وهذه حبيبته الجديدة

ولدت فيكتوريا لاماس، الممثلة الصاعدة، في 24 أبريل 1999 - بعد عامين من إطلاق فيلم ليو الشهير تيتانيك عام 1997 - وهي ابنة الممثل لورنزو لاماس وعارضة الأزياء شونا ساند.

جيجي حديد بعد ليوناردو دي كابريو

كان لدى جيجي حديد خطط أخرى غير أن تكون في حفل عيد الميلاد الذي أقامه ليوناردو دي كابريو في لوس أنجلوس يوم الخميس 22 ديسمبر 2022، والذي حضره عدد من النجوم والمشاهير.

وقال مصدر لـPage six إن أولوية جيجي حديد حاليا هي ابنتها خاي البالغة من العمر عامين، ولا تريد أي شيء جاد بالنسبة لعلاقتها مع دي كابريو حالياً.

مصدر آخر أطلع صحيفة الديلي ميل، أن ليوناردو ديكابريو وجيجي حديد يحبان بعضهما البعض كثيرا، ولكن كلاهما لا يريد الارتباط رسميا أو التورط في علاقة جادة حاليا، وهذا ما يبرر عدم ضيق جيجي من علاقة ليوناردو الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار