الشائعات تُحاصر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد من جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
الشائعات تُحاصر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد من جديد

لاحقت الشائعات من جديد كلاً من الفنانة ليوناردو دي كابريو والفنانة جيجي حديد، على الرغم من انتهاء علاقتهما الرومانسية التي انتشرت خلال الأيام الماضية، إلا أنه رغم الانفصال وإعلانه والتأكيد علي الانشغال بالأسرة والعمل، لكل منهما إلا أن نشر فيديو لهما من جديد على السوشيال ميديا آثار الشائعات من جديد.

شائعة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً تعود من جديد

وتسبب فيديو نشره حساب ووبسي،  بعودة الشائعات والتساؤلات  من جدد، حيث عاد اسم الثنائي من جديد عبر السوشيال ميديا بعودتهما معاً، حيث تظهر جيجي حديد في الفيديو المنتشر في مطار مالبينسا وهي متوجهة نحو السيارة، وفي لقطة أخرى غير محدد وقتها  ظهر ليوناردو دي كابريو وهو في المطار متخفي بالكامل، يتوجه إلى السيارة ويتساءل "هل أمي في السيارة؟" وبحسب ووبسي، الذي نشر الفيديو وتسبب بإثارة الجدل حول عودتهما من جديد فإن الثنائي قدما على نفس الطائرة من نيويورك.

الشائعات تُحاصر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد من جديد

فيديو  يظهر تواجد جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً

وتسبب الفيديو في انتشار الكثير من التساؤلات حول عودتهما، إلا أن بعض تعليقات الجمهور رفضت هذا الفيديو، وأكدت على أنه فيديو مركب لمشهد سابق ليوناردو دي كابريو في المطار وتم تركيبه لعودة الحديث عنهما، خاصة بعد إغلاق هذه العلاقة والتأكيد علي أنها انتهت، مع حديث جيجي حديد عن التركيز مع ابنتها في الفترة المقبلة.

الشائعات تُحاصر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد من جديد

وظهرت جيجي حديد في الفيديو الذي انتشر لها بالمطار، وهي ترتدي حذاء رياضياً مع بنطلون وقميص باللون الأبيض، وارتدت فوقهم كنزة شتوية باللون الأصفر، فيما ظهر ليوناردو دي كابريو بسوت رياضي أسود وحذاء رياضي وقبّعة بالأسود أيضاً، كما وضع كمامة سوداء في محاولة منه للابتعاد عن الأضواء والكاميرات، متخفي تماما حتى لا تظهر ملامحه.

الجمهور ينقسم حول عودة الثنائي جيجي وليوناردو 

ووفقا للتقارير الصحفية الأجنبية المنتشرة، فإن الثنائي كان يتواعدان في البداية، في السر دون الإعلان، ولكن مع بدء وصول العلاقة إلى السوشيال ميديا وانتشار الشائعات وربط تواجدهما معاً، انتشرت تقارير عن انتهاء العلاقة بينهما، حيث أكدت مصادر مقربة من الفنانة جيجي حديد، أنهم لم يصبحوا معاً، فكانوا يتواعدان بالفعل وانتهت العلاقة، وحرص الثنائي علب عدم الإعلان على الرغم من الشكوك التي حاوطتهم الفترة الماضية.

الشائعات تُحاصر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد من جديد

سبب انفصال ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

ووفقاً لمصادر مقربة من الطرفين، أن سبب انفصال الثنائي جاء بسبب بعض العقبات اللي واجهتها من حيث المقابلة والمسافات الطويلة بينهما وجداول العمل المتضاربة بينهما، وانشغال كل منهما بالعمل والسفر كثيراً بسبب طبيعة عملهما، إضافة إلى اهتمام جيجي حديد بطفلتها الصغيرة ومحاولة التفرغ وقتاً طويلاً لقضاء ساعات طويلة مع طفلتها الصغيرة، أما ليوناردو يعشق السفر كثيراً ويحب الخروج كثيرا، حيث كل هذه العقبات أثرت بشكل كبير علي العلاقة الرومانسية التي جمعتهما حيث حاولاً كثيراً التواجد ولكن علي فترات متقطعة مما تسبب في إعلان الانفصال رسمياً.

الشائعات تُحاصر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد من جديد

جيجي حديد تركز علي الأمومة

وأكدت جيجي حديد في تصريحاتها الأخيرة، أنها تعطي  الأولوية حاليا في حياتها إلى  لطفلتها خاي الصغيرة، فهي تحتاج إليها وإلى رعايتها، والقضاء أطول وقت مع طفلتها.

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد طفلتها الصغيرة

واحتفلت جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها خلال الأسبوع الماضي، حيث شاركت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت كلاماً يعبر عن مدى حبها إلى طفلتها الصغيرة قائلة : "لقد احتفلنا بالعيد الثالث لابنتنا هذا الأسبوع ويشرفني جدًا أن أكون أمها، وأن أرى الحياة من خلالها  عيد ميلاد سعيد لأحلى وأذكى وأشجع صديقاتي طفلة الأحلام حب حياتي".

وفي الفترة الأخيرة تسعى جيجي حديد إلى تحويل تركيزها الأساسي إلى دورها كأم لابنتها، ابنته زين مالك، حيث انفصل الثنائي في عام 2021، وتعرضت وقتها لأزمة نفسية ثم عادت من جديد للحياة لترعى ابنتها الصغيرة وتركز علي عملها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار