المداح الحلقة 15: الأحداث تتصاعد وصابر يكشف تعاون تاج مع الجان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
المداح الحلقة 15: الأحداث تتصاعد وصابر يكشف تعاون تاج مع الجان

شهدت الحلقة 15 من مسلسل المداح الجزء الثالث "أسطورة العشق" بطولة الفنان حمادة هلال، أحداثاً جديدة وكان أبرزها كشف حقيقة تاج يسرا اللوزي، حيث أخبرها صابر بالرؤية المرعبة التي شاهدها أمس حيث واجهه قرينة وشككه في نسب ولده عز بينما حاولت تاج أن تطمئنه وطلبت منه أن يثق بها.

هايم يحاول السيطرة على المداح

وفي الحلقة 15 من مسلسل المداح، يظهر هايم والذي يجسد دوره محمد رياض، وهو يسيطر على عقل شقيق صابر حسن وحاول إغراءه بالأموال مقابل أن يعثر على أحد المقابر الأثرية بالبيوت القديمة بمساعدة زوجته الثانية أحلام أما عن شقيق أمينة حمزة، حاول أن يعنفها ويضربها بعد حملها بطريقة غير شرعية وأنها تخدعه بفكرة حملها من جن عاشق.

ويذهب صابر إلى الدكتور إبراهيم ويعيطه الورقة التي كتب عليها الأحرف التي ظهرت أمامه وعندما جمع الكلمات المتقاطعة وجد جملة  "الإيمان بالله الواحد والإيمان بالنفس هما سر الوصول" واستدل على رقم 11 بأنه يدل على البدايات وأن عقل صابر في مرحلة نشاط، وأخبره الدكتور إبراهيم أن إيمانه فقط هو من سيجعله  يجد زوجته وابنه.

صابر يكتشف خيانة رحاب 

وبالفعل يبدأ صابر في الوصول لأول الخيوط كي يعرف مكان رحاب ويكتشف أن زوجة حسن الثانية أحلام هي السبب وراء اختفائها ويهددها صابر بأنه يعرف عنها كل شيء لكنها تنكر معرفتها بمكان زوجته.

يظهر صابر وهو يستلم من شخص سجل المكالمات الخاصة برحاب ليجد رقم زين طليقها من بينهم لذا يذهب صابر إلى منزله كي يراقبه لكنه يفشل.

واستدعى هايم عصام مساعد الأمير في شركته وأبلغه أن الأمير تعاقد معه على أوراق وعقود مهمة وبمبلغ مالي كبير بينما شك عصام في أمر هايم وأخبره أن الأمير لم يبلغه بهذا الأمر مما جعله يصاب بالشك حوله. أما عن مفاجأة الحلقة ظهرت تاج برفقة عماد وأعلنت تعاونه مع الجان، وفي تفاصيل الحلقات الجديدة سيتكشف تفاصيل أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار