علي يقرر عدم الهجرة ضمن أحداث الحلقة 14 من مليحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
علي يقرر عدم الهجرة ضمن أحداث الحلقة 14 من مليحة

شهدت الحلقة 14 من مسلسل مليحة العديد من الأحداث الهامة والتي كان من أبرزها عودة مليحة لقطاع غزة.

مليحة الحلقة 14

بدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل مليحة بإصرار علي الذي يقوم بدوره الفنان أمير المصري على الهجرة ولكن شقيقه أدهم الذي يقوم بدوره الفنان دياب يحاول إقناعه بعدم الهجرة، خاصة وأنه أصبح شخصاً مسؤولاً الآن عن زوجته، بالإضافة إلى إعالته لوالدته لأن أدهم يتركها طوال فترة خدمته في سيناء.

اقتنع أخيراً علي بقرار عدم الهجرة حتى لا يترك عائلته بمفردها، كما قدم الدكتور هشام على عمل في القاهرة بعد استقراره هناك وقُبل فيه.

ذهب أدهم للقاهرة لمدة 48 ساعة فقط حتى يتمكن من دفن صديقه الضابط مدحت الذي استشهد ضمن العملية الإرهابية الأخيرة في قطاع غزة، ليعود مرة أخرى لسيناء.

ودع أدهم مليحة قبل أن تعود إلى قطاع غزة مرة أخرى عقب رحلاتها من ليبيا لمصر وصولاً لقطاع غزة، وعرض المسلسل لقطات من قطاع غزة عام 2012، قبل أن تدمرها الحرب الحالية على القطاع المستمرة منذ 7 أكتوبر حتى الآن، أخيراً اقتنعت والدة فريدة بضرورة بدأ مرحلة العلاج بالكيماوي لمحاربة السرطان بعد أن استطاعت عائلتها أن تقنعها بذلك.

صورة من غزة من مسلسل مليحة

مسلسل مليحة 

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاص التي تقوم بدون مليحة، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور،  حنان سليمان، إلى جانب نخبة من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار