هبة مشاري تكشف كواليس مسلسل دفعة لندن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
هبة مشاري تكشف كواليس مسلسل دفعة لندن

كشفت هبة مشاري حمادة، تفاصيل جديدة حول مسلسل دفعة لندن المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، بعد النجاح الذي حققه مسلسلي دفعة القاهرة ودفعة بيروت.

هبة مشاري تكشف كواليس دفعة لندن

وأكدت الكاتبة هبة مشاري حمادة أن مسلسل دفعة لندن لا يتشابه مع الموسمين السابقين، مشيرة إلى أن الاختلاف سيكون ناتج بالضرورة عن الطبيعة الجغرافية للدولة التي تدور فيها أحداث المسلسل وبيئة الأحداث والزمان.

ولفتت إلى أن المسلسل سيتضمن جرعة أكبر من الجرأة في القضايا التي يطرحها خلال أحداثه، موضحة أنه سيكون هناك رؤية وظروف مختلفة للعمل.

وأشارت هبة مشاري حمادة إلى أن المسلسل سيتطرق خلال الأحداث إلى الهوية والإنسانية بشكل عام، بالإضافة إلى أحداث أخرى.

ومن جهة أخرى كشفت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله عن بعض كواليس مسلسل دفعة لندن الذي جرى تصوير معظم مشاهده في العاصمة البريطانية.

هبة مشاري تكشف كواليس مسلسل دفعة لندن

وعلقت ليلى عبدالله على الصور التي جمعت بطلات العمل قائلة: "وانتهيت من تصوير مسلسل دفعة لندن اللي بتشوفونه برمضان ان شاء الله على ام بي سي 1 قاعدة أشوف الصور وقلبي يعورني صج كانت أيام حلوة لكن وقتها تحت الضغط والتوتر ما كنا حاسين بطعمها أحبكم وايد كلكم تعبتو و عطيتو من قلبكم ومتحمسة أشوفكم تنجحون برمضان كلكم بدعتو أحبكم واحد واحد والله يجمعنا يارب بأعمال حلوه ثانية".

كما شاركت الفنانة رهف محمد مجموعة من الصور أيضاً بعد انتهاء تصوير المسلسل واصفة أيام التصوير بأنها كانت متعبة كن الجمهور سيشاهد عمل ممتع، قائلة: "إن شاء الله راح تشوفون عمل جميل يسعدكم، والحب بين الكاست بتشوفونه على الشاشة. اشتغلنا على العمل بكل حب إلى آخر دقيقة

هبة مشاري تكشف كواليس مسلسل دفعة لندن

مسلسل دفعة لندن

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب الجماعيين العرب من الجنسيات المختلفة الذين يلتحقون بالجماعة في لندن بعد حصولهم على بعثة تعليمية وخلال تلك الفترة يخوضون العديد من المغامرات ويتعرضون للكثير من الأزمات الاجتماعية والعاطفية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير، وﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة ميلا الزهراني، ووسام حنا، وناهد السباعي، وحمد أشكناني، وليلى عبدالله، ولولوة الملا، وناصر الدوسري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار