مسلسل شباب البومب 10 يتصدر التريند أول أيام رمضان وهذه مواعيده

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
مسلسل شباب البومب 10 يتصدر التريند أول أيام رمضان وهذه مواعيده

تصدر المسلسل السعودي "شباب البومب" الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" وعلى منصات التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى منه في الموسم الرمضاني الحالي 2022.

ويعرض الموسم العاشر من المسلسل السعودي الكوميدي "شباب البومب" على قناة روتانا خليجية، وينافس في الدراما الرمضانية مع عدد كبير من الأعمال والمسلسلات الخليجية التي تنتشر على القنوات الفضائية العربية طوال الشهر الكريم.

جزء استثنائي من شباب البومب:

وفي تصريحات صحافية لوسائل إعلام سعوية، أكد بطل ومنتج مسلسل شباب البومب، الفنان فيصل العيسى، على أن مسلسل شباب البومب 10 سيكون "جزءً استثنائيًا، نظرًا للإمكانيات الفنية والإنتاجية التي تم تسخيرها لتنفيذ العمل".

وتوقع العيسى أن المسلسل سيحقق نجاحاً كبيراً يتواكب مع تطلعات القائمين على المسلسل والجمهور ليواصل تصدر قائمة المشاهدات والبحث للبرامج الكوميدية سعودياً وخليجياً وعربياً‎ خلال مواسمه السابقة.

وحرص أبطال مسلسل شباب البومب، خلال الفترة الماضية، على الدعاية للموسم العاشر من العمل الكوميدي الناجح الذي يعرض في رمضان 2022، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صوراً ومقاطع فيديو، توثق كواليس الموسم الجديد، الذي ينافس الدراما الخليجية في رمضان. وتأتي الخطوة كل عامٍ بهدف تشويق جمهورهم لمتابعة هذه الأعمال.

الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب:

اكتسب مسلسل شباب البومب شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، منذ عرض الموسم الأول له، بعد حصوله على ملايين المشاهدات على القنوات والمنصات الرسمية للعرض.

شباب البومب مسلسل تلفزيوني سعودي كوميدي ساخر من تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان وعرض التلفزيون السعودي الموسم الأول منه في 20 يوليو/تموز 2012 الموافق الأول من رمضان 1433.

الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب Youth Bomb واحدًا من المسلسلات الخليجية الطويلة ذات الأجزاء والمواسم المتتالية.

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية الساخرة، ويتناول العديد من القضايا المتعلقة بالشباب، من خلال السخرية التي تعمل على إيجاد الحلول من خلال نقل فكرة الوعي للشباب لكن بطريقة كوميدية.

ويعرض مسلسل شباب البومب، العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وانشغال كبير بالألعاب الالكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وذلك من خلال طريقة كوميدية.

عرضت التسعة أجزاء السابقة من سلسلة مسلسل شباب البومب بمشاركة كوكبة من النجوم والفنانين والممثلين من دول الخليج العربي. 

موعد عرض الموسم العاشر من شباب البومب:

يعرض الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب 10 يوميًا على قناة روتانا خليجية، عقب أذان المغرب بتوقيت مكة المكرمة طوال شهر رمضان الكريم.

وحققت الحلقة الأولى من الموسم العاشر نجاحًا كبيرًا امتدت أصدائه إلى منصات التواصل الاجتماعي، وصعدت باسم المسلسل إلى الكلمات الأكثر بحثًا على محركات البحث وخاصة "غوغل".

كما أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل شباب البومب 10 أنه سيعرض أيضًا على قناة إم بي سي 1 MBC الفضائية وقناة إم بي سي MBC العراق، ويعرض أيضًا عبر منصة Shahid Vip.

يشار إلى أن مسلسل شباب البومب يعد من أشهر المسلسلات الخليجية في العقد الحالي، حيث كان متوسط المشاهدات للحلقات “5” مليون مشاهد لكل حلقة مع تجاوز بعض الحلقات حاجز الـ 20 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

أبطال الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب:

مسلس شباب البومب 10 من إخراج سمير عارف، وتأليف ورشة لكتابة النص تضم كلا من: محمد الفهادي وعبدالله الوليدي وأحمد الزهراني.

أما أبطاله حسب الظهور هم:

  • يؤدي بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر.
  • تلعب الفنانة شفيقة يوسف دور أم عامر.
  • يؤدي الفنان القدير علي المدفع دور أبو عامر.
  • الفنان فيصل المسيعيد يلعب دور صالح.
  • يلعب الفنان محمد الدوسري دور ياسر.
  • الممثلة ريماس منصور تلعب دور حصة.
  • يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.
  • الفنان عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز.
  • الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية.
  • النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار