مسلسل شهير يسعى لضم الأمير هاري وميغان فما هو موقفهما!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
مسلسل شهير يسعى لضم الأمير هاري وميغان فما هو موقفهما!

أعلن المسئولون عن سلسلة مسلسل عائلة سمبسون الشهيرة، رغبتهم في انضمام كل من الأمير هاري وميغان ميركل لأسرة العمل لأداء شخصياتهما الكرتونية بأصواتهما.

وخلال لقاءه مع رادي تايمز،بحسب ما نقلته ذا صن، قال مدير البرنامج والمنتج التنفيذي آل جين إنه من المحتمل مشاركة الأمير هاري وميغان، في أداء دور الكاميو، وهو أداء سريع يقدمه شخص معروف، وقد يكون هذا الأداء مرئيا أو صوتيا، قائلا إن ميغان يجب أن تتصل به بشأن الفكرة.

 وأشار مدير البرنامج، أنه علم برغبة ميغان في أن تقوم بتجربة الأداء الصوتي، مطالباً منهما إذا كان هذا الأمر في اهتمامتهم، ورأوا هذا الحوار فعليهم التواصل معه.

تخلي هاري وميغان عن مهامهما الملكية

كان هاري وميغان قررا التنازل عن مهامها الملكية رسمياً وعن لقبي دوق ودوقة ساسكس واختارا البدء في حياة جديدة، وبدوره أعفى قصر باكينهام الزوجين من لقبيهما.

وقال القصر أن التغييرات ستشمل أن الزوجين سيحتفظان بلقب صاحب السمو الملكي لكنهما لن يستخدمانه بشكل فعال كذلك سيحتفظ هاري برتبه العسكرية لكنه لن يستخدمهم خلال فترة التجربة البالغة 12 شهراً والذي سيجري بعدها المراجعة على قرارهما.

واعتبر القصر وقتها قرارهما بأنه خيبة أمل بسبب هذا الإعلان الصادم، فيما قال الأمير ويليام شقيق الأمير هاري أنه يشعر بالحزن تجاه القرار ولكن كل ما عليه أن يفعله هو أن يدعم شقيقه وزوجته في قرارهما على أمل أن يأتي الوقت الذي يكون فيه الجميع متفقين.

ميغان وديزني

وبعد تخليهما عن مهامهما الملكية، تداولت أنباء حول توقيع ميغان عقداً مع ديزني، مقابل تسجيل صوتها، على أن تتبرع بالعائد لصالح جمعية تعتني بالفيلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار