مشاري راشد ينشر تغريدة عن ميسي وأحلام الشامسي ترد بغضب عليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
مشاري راشد ينشر تغريدة عن ميسي وأحلام الشامسي ترد بغضب عليه

نشر أمس القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، مشاري العفاسي تغريدة على موقع التدوينات "تويتر"، عن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد خروج المنتخب السعودي من المنافسة في كأس العالم قطر 2022، أثار بها جدل والتفاعل الكبير بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاري راشد العفاسي يتنمى الفوز للفريق الأرجنتيني

كتب العفاسي على صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "الآن وبعد خروج الصقور .. كل الأمنيات لهذا الأسطورة.. اللي فزنا عليه.. بأن يحمل كأس العالم .. يستاهل".

حيث أثارت هذه التغريدة جدلاً وتفاعلاً بين الجماهير السعودية وخصوصاً الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي جاء ردها سريعاً على هذه التغريدة، مما اضطر الأخير إلى حذف التغريدة بسبب الانتقادات التي لحقت بالتعليقات عليها.

أحلام ترد على تغريدة مشاري العفاسي

حيث ردت الفنان أحلام الشامسي على تغريدة العفاسي قاله: "لا ان شاء الله ما يفوز بحولٍ من الله وقوته سبحانه من يقول كن فيكون..” ليرد عليها مغرد بتعليق قال فيه: "أم فاهد مشخصنتهاا معاه".

ولم تكتفي أحلام بنشر تغريدة واحدة بل نشرت أخرى بها صور لإصابة اللاعب السعودي ياسر الشهراني خلال مباراة السعودية والأرجنتين، قالت فيها: "طبعاً أشخصنها شكلكم نسيتوا.. ضربوهم عمداً هذيلا عيالنا لا لفوزهم يا رب انتهى. السعودية".

خسارة المنتخب السعودي أمام المكسيك

في حين أن المنتخب السعودي خسر أمام نظيره المكسيكي في أخر مباراة المجموعة، فمع بداية الشوط الثاني بدأت المكسيك في الهجوم على المنتخب السعودي وتسديد هدفين مقابل لا شيء، بالرغم من محاولات المنتخب السعودي التهديف والعودة مرة أخرى إلى المباراة، إلا أن الحظ لم يكن حليفهم.

وبهذه النتيجة تودع السعودية مونديال قطر 2022، بعد أن تجمد رصيدها ليصل إلى ثلاث نقاط، بفوز واحد تاريخي حققته ضد المنتخب الأرجنتيني الأقوى هذا الموسم، ليكون وسام شرف خلال مشوارها في المونديال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار