فوز الفهد ترد بغضب على أنباء حملها مجدداً: الموضوع ملل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
فوز الفهد ترد بغضب على أنباء حملها مجدداً: الموضوع ملل

عبرت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن غضبها من الأنباء المتداولة بكثرة حول حملها للمرة الثانية بعد فترة قصيرة من إنجاب طفلها الأول أحمد.

فوز الفهد ترد على أنباء حملها مجدداً

وظهرت فوز الفهد في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ترد فيه على أسئلة المتابعين ووجه لها أحدهم سؤالاً حول حملها، لكنها نفت الأمر مؤكدة أنها مجرد إشاعات تتداولها حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت فوز الفهد قائلة: "مو حامل ارتاحوا، كل يوم أقوم ألاقي فوز الفهد قالت فوز الفهد حامل بس ما تعبتوا".

وأشارت فوز الفهد إلى أن الكثير من المواقع تنتقد وزنها بعد الإنجاب وتنشر عدد من الأخبار حول زيادة وزنها ويلمح البعض لحملها من جديد، معبرة عن استيائها من تلك الأخبار.

وتابعت: "خلصوا من الحمل، فوز الفهد مليانة بجد والله ايه يعني ما فهمت يعني واحدة حامل 9 شهور تشيل بيبي انخلق داخلها بيبي كامل وعملية لا حامل يحسسوني ان فيكتوريا سيكرت موديلز ينزلون البوستات والله خلاص صار مللل الموضوع".

وأكدت فوز الفهد أنها لا تقصد توجيه الانتقاد إلى متابعيها ولكن بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي اتهمتها بمحاولة زيادة التفاعل.

فوز الفهد تنجب طفلها الأول

وكانت  فوز الفهد نشرت من قبل نصائح للسيدات موضحة أن فترة الحمل تتعرض فيها المرأة لكثير من الضغوط والتغيرات الهرمونية وهو ما يستدعي الابتعاد تماماً عن كل الأسباب والظروف التي تزيد من هذه الضغوط وتخصيص وقت لتدليل نفسها

ونصحت فوز الفهد بمحاولة تقليل القلق والرعب الذي يحدث قبل الولادة، مشيرة إلى أنها مرت بهذه التجربة وأن وقت الولادة كان أسهل مما تتوقع، وأنه من الضروري مشاركة تجارب الآخرين لتقليل حدة هذه التوترات.

وحرصت فوز الفهد على تقديم نصائح الحمل والولادة لتجنب الوقوع في الأخطاء التي مرت بها لعدم سماعها لهذه النصائح من قبل، حيث قالت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شوية سالفة بدي أتكلم فيها معكم، شو اللي صار معي في ولادتي وكيف أتعاملت معها وشو اللي كنت حطاه في بالي.. بجد الحمد لله الحمد لله إنها اتسهلت، أموري كلها كانت أسهل مما توقعت، مع إن ولا شي مشي على اللي كنت عايزاه، ولكن الحمد لله مليون مرة إن صارت بهذه الطريقة ومتأكدة إن الخيرة فيما اختاره الله".

وعن طريقتها لاستعادة رشاقتها قدمت  الفاشينيستا الكويتية نصيحة للسيدات بعدم استخدام مشدات الجسم بعد الولادة، قائلة: "لا تستخدموا مشدات البطن بعد الولادة بالله عليكم، لأن المشدات تسبب عرق، وهذا العرق يضر جرح العملية القيصرية، ويسبب التهابات شديدة، وأنا الحمد لله لم استخدمه، وبطني سوف يزول انتفاخه بالتدريج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار