أميمة طالب ترد على تشبيهها بأحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أميمة طالب ترد على تشبيهها بأحلام الشامسي

ردت الفنانة التونسية أميمة طالب على تعليقات الجمهور التي تشببها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خاصة مع تقارب بعض الملامح والصوت إلى حد ما، معتبرة أنه مصدر فخر لها، وكشفت عن رأيها في المنافسة هذا العام ضمن جوائز Joy Awards.

أميمة طالب ترد على تشبيهها بأحلام

وعلى هامش حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، أوضحت أميمة طالب أن ذلك التشبيه يُعد مصدر فخر بالنسبة لها، مشيرة إلى أن الأمر لا يضايقها قائلة: "هو أنا أطول يا ريتني أشبه أحلام الشامسي".

ولفتت أميمة طالب أنه رغم التشبيه من قبل الجمهور في الصوت والملامح إلا أن الفنانة أحلام الإماراتية لديها طابع مميز للغاية في جمالها وملامحها وطبعها وهويتها، وأكملت حديثها بالمزاح: "وأنا لا أشبه إلا أمي وأبي".

وكانت أميمة طالب واحدة من الفنانات اللاتي نافسن هذا العام ضمن جوائز Joy Awards 2024، على جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقي ودخلت في منافسة مع أصالة نصري وأحلام الشامسي ونانسي عجرم.

وعبرت أميمة طالب عن سعادتها بالحضور لحفل توزيع جوائز صناع الترفيه، معتبرة أن كل من حضر يعد من المحظوظين، لا سيما وأن الحدث ضخم وتتجه له أنظار العالم كله وليس العالم العربي فقط خاصة أنه في بلد عربية.

أميمة طالب في joy awards 2024

ورفضت أميمة طالب قبل إعلان الجائزة عن إعلان من تتوقع له الفوز إلا أنها أشارت أنه في حالة عدم فوزها تتمنى فوز الفنانة أصالة نصري موجهة الشكر لجمهورها ومن صوتها لها في الوطن العربي للفوز هذا العام

وخطفت أميمة طالب الأنظار خلال الحفل من خلال إطلالتها الراقية التي جاءت بألوان غير تقليدية والتي شملت الأحمر والأبيض والأسود وسيطرت على المهرجان هذا العام.

وظهرت أميمة طالب بفستان من توقيع المصمم توني ورد بصيحة الكب بدون أكمام وشق جانبي طويل، وكان اللافت للأنظار في التصميم هو الجزء الذي جاء باللون البرتقالي في منطقة الصدر وانسدل طويلاً على ظهر الفستان مضفياً فخامة لها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على ميكاج بالألوان الترابية وتركز جمال مكياجها في منطقة العينين، ولجأت لتسريحة شعر ملموم مع علو في بداية الشعر وخصلات جانبية منسدلة، بالإضافة إلى مجوهرات ماسية تكونت من حلق طويل وأسورة ولم تضع أي إكسسوارات في منطقة الرقبة مكتفية بالفستان.

إطلالة أميمة طالب

من هي أميمة طالب؟

كانت الفنانة التونسية أميمة طالب تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد أن ظهرت في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور آلاف من الأشخاص.

وكان السبب في تصدر الترند هو غناؤها أغنية في الظل للفنان محمد عبده من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالإضافة لأغنية ناسي حبي وتفاعل الجمهور بشدة معها بسبب أدائها المميز لهم.

وأميمة بن طالب هي فنانة من تونس بدأت حياتها في عالم الغناء منذ سن الرابعة عشر، وشاركت في عدد من البرامج لاكتشاف المواهب من بينها برنامج ستار أكاديمي وبرنامج إكس فاكتور، وسوبر ستار.

أميمة طالب في joy awards 2024

وفي عام 2018 اتخذت أميمة طالب خطوة مختلفة بالدخول إلى عالم التمثيل وذلك بالمشاركة في مسلسل هارون الرشيد الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان في هذا العام عن تفاصيل الصراعات التي عاشتها الخليفة هارون الرشيد. 

وطرحت الفنانة أميمة طالب العديد من الأغاني المميزة والتي حازت على إعجاب واسع بين الجمهور منها، كليب أغنية مرجيحة، وحقق الكليب نسبة مشاهدات مرتفعة بموقع الفيديوهات يوتيوب، في أخر أغسطس الماضي.

وقدمت أميمة طالب عدد من الأغاني كانت واحدة منهم باللهجة المصرية وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة، وكانت باللهجة المصرية بعنوان أنا شايفاك، وشارك الفنان أحمد مجدي معها في الفيديو كليب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار