أمل الأنصاري ترد على تشبيهها بأحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
أمل الأنصاري ترد على تشبيهها بأحلام الشامسي

علقت مشهورة سناب شات السعودية أمل الأنصاري على تعليقات بعض المتابعين وتشبييها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، حيث جاء رد فعلها مخالفاً لطريقة ردها حين شببها أحد من قبل بالعارضة جورجينا رودريغيز.

أمل الأنصاري ترد على تشبيها بأحلام الشامسي

وفي التفاصيل، نشرت أمل الأنصاري فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على تعليق من متابعة قالت فيه: "تشبهين أحلام الشامسي كثيراً"، وهو ما أسعدها للغاية.

وقالت أمل الأنصاري: "يا بختي ويا حظي حظها..أم فاهد الجمال والجاذبية كلها والأناقة كلها.. أحبها وأموت عليها"؟، وذلك لشدة حبها للفنانة الإماراتية التي جمعهما لقاء من قبل في مايو 2022.

ظهرت أمل الأنصاري مع أحلام الشامسي في فيديو قبل إحدى الحفلات التي أقامتها الأخيرة على مسرح الدانة بمناسبة عيد الفطر عام 2022، وذلك بعد أن تلقت هي وشقيقاتها دعوة من الفنانة الإماراتية لحضور إحدى حفلاتها.

وعلقت أحلام الشامسي على هذا اللقاء موضحة أنها التقت بنات الأنصاري في معرض للعطور في الرياض وشددت عليهم لحضور حفلة من حفلاتها.

أمل الأنصاري ترد على تشبيهها بالمشاهير

وعلى عكس السعادة التي أبدتها أمل الأنصاري بسبب تشبيها بأحلام الشامسي فإن رد فعلها جاء مختلفاً للغاية بعد تشبيها بالعارضة جورجينا رودريغيز والمقارنة بين تسريحة الشعر بينهما.

جاء ذلك بعد أن اتهمها أحدهم بتقليد تسريحة شعر جورجينا، وهو ما ردت عليه قائلة: "ليه هي تسريحة جورجينا بس، إيش فيكم يا جماعة ترى هذا ستايل قديم كتير، أسرع شيء وأسهل شيء في السفر، واللي ما يتابعي وأنا مسافرة ما يتابع ستايلاتي هذه ستايلاتي في السفر".

واعتبرت أن السبب هو الاهتمام الذي يبديه الجمهور بجورجينا منذ انتقالها للعيش في السعودية مع كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، معلقة: "ارحموها خلاص اعتقوها لوجه الله اللي مسوينوا في هل المسكينة مو طبيعي، جورجينا أكلت، جورجينا شربت، جورجينا نامت جورجينا بالصيدلية.. الخ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار