جوني ديب يحتفل مع اصدقائه بانتصاره على آمبر هيرد وهذه تكلفة الحفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
جوني ديب يحتفل مع اصدقائه بانتصاره على آمبر هيرد وهذه تكلفة الحفل

احتفل الفنان الأمريكي جوني ديب، بفوزه في قضية التشهير المقامة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والحكم له بالحصول على تعويض قيمته 15 مليون دولار منذ أيام.

جوني ديب يحتفل بفوزه على آمبر هيرد

وأقام جوني ديب احتفالاً ضم 20 من أصدقائه، على وجبة غداء والتي بلغت تكلفتها 60 ألف دولار في مطعم  فاراناسي الشهير في مدينة برمنجهام الإنجليزية.

وحجز جوني ديب المطعهم بالكامل للاحتفال مع أصدقائه، وخصص مأدبة تتضمن الأطعمة الهندية، بحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

ومن جهة آخرى بلغت تكلفة تأجير المكان نحو 37 ألف دولار، وهو ما أعلن عنه مدير المطعم مشيراً إلى أن المبلغ الذي دفعه جوني ديب جعلهم يكسبون أضعاف ما يحققونه في أكثر ليالي الأسبوع ازدحاماً من 400 زائر لديهم.

وحرص جوني ديب على عزف الجيتار مع أصدقائه والغناء مع صديقه جيف بيك الذي كان بصحبته طوال الأيام الماضية وقبل صدور حكم المحكمة لصالحه الأربعاء الماضي، والذي تلقى منه الدعم خلال الفترة الماضية بإقامة الحفلات لكسب الأموال بعد أن عانى من مقاطعة هوليوود وإلغاء التعاقدات والأدوار المعروضة عليه على مدى الأعوام الماضية بسبب الاتهامات التي وجهتها له آمبر هيرد بالتعدي عليها جسدياً وجنسياً.

جوني ديب بعد الفوز في القضية

وذكرت عدداً من التقارير الصحفية عن مصادر مقربة من جوني ديب، أنه يخطط خلال الفترة القادمة لجولة في الخارج مع صديقة جيف بيك في حفلات موسيقية في المملكة المتحدة وذلك لاستعادة حياته المهنية السينمائية ، وفقًا لموقع "people".

وقال مصدر مقرب لـ جوني ديب: "كانت حياة ديب المهنية هي كل شيء له على مر السنين. إنه يحب الموسيقى ، لكن التمثيل هو حياته، لم يستطع الجلوس وعدم فعل أي شيء حيال حقيقة أن مسيرته قد تأثرت، ويعتقد أن الحكم كان عادلاً، لأنه يبدو وكأنه فوز له".

وكشف المصدر أن جوني ديب يأمل بشدة أن يتمكن من استعادة حياته المهنية وهو ما يركز عليه خلال الفترة القادمة بالفعل، بينما ذكر مصدر أخر أن الممثل العالمي يركز على نفسه في الوقت الحالي: "إنه يتطلع تمامًا إلى الأمام ويتجاوز ما حدث، ويبحث عن الإيجابية ويبتعد عن السلبية".

يذكر أنه بعد صراع قضائي طويل أسدلت المحكمة الأسبوع الماضي الستار على الدعوى القضائية الذي اتهم فيه الممثل الأمريكي جوني ديب طليقته آمبر هيرد، الأربعاء، بالتشهير بعد أن ألزمتها بدفع تعويض مقداره 15 مليون دولار للنجم جوني ديب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار