ليالي دهراب عن استبعادها من صنع في الكويت: أنا مش روبوت

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
ليالي دهراب عن استبعادها من صنع في الكويت: أنا مش روبوت

كشفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب عن تفاصيل استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، مشيرة إلى أنها شعرت بالتعب والإرهاق بسبب كثرة العروض اليومية، مقدمة اعتذارها للجمهور بسبب ما حدث معها.

ليالي دهراب تكشف سبب استبعادها من "صنع في الكويت"

وأوضحت ليالي دهراب في فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات أوضحت أن إدارة المسرحية قررت استبعادها بعد أن ضمنت حجز الكراسي من جمهورها.

ووعدت ليالي دهراب الجمهور بالاختيار الصحيح المرة القادمة بعد أن قدمت لهم اعتذارها، مشيرة إلى أن استبعادها جاء بسبب عدم قدرتها على مواصلة العروض، قائلة: "هم طلعوني للأمانة، لأن عندي عرض ما قدرت أطلع فيه".

وأضافت ليالي دهراب ان العروض يومياً تبلغ 7 عروض، قائلة: "قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت"، موضحة أنها كانت تحتاج إن تعطي الجمهور الذي جاء لمشاهدة المسرحية حقه في أن يكون لديها الطاقة للاستمرار في العرض ومجاملاتهم والتواصل معهم.

وعبرت ليالي دهراب عن صدمتها مما حدث معها وموقف استبعادها من المسرحية، موضحة أن ما تم معها لم تتوقعه، مشيرة إلى أنها في البداية اعتقدت أن التعامل معها كان بإنسانية وتم تقدير تعبها والإرهاق الذي شعرت به ثم فوجئت باتصال هاتفي من إدارة الأعمال يبلغها بالاستبعاد: "خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعرض".

وهاجمت ليالي دهراب قرار استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، مشيرة إلى أن نصف الجمهور جاء لمشاهدة العرض بسببها، قائلة: "نصف الجمهور حجز علشان ليالي، قطع للرزق ماذا تقصدون، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية SOLD OUT تقولوا ليالي مش معانا".

وقدمت ليالي دهراب اعتذار للجمهور قائلة: "أنا آسفة وبحبكم، والسنة القادمة سأختار بشكل صحيح"، وكتبت على الفيديو جملة: "أنا خارج صنع في الكويت، حسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت ليالي دهراب كشفت قبل أيام خلال لقاء تلفزيوني لها ضريبة الشهرة التي دفعتها، مؤكدة أنها خسرت الكثير من الأشخاص، خاصة أن البعض يريدون فقط أن يروا الشخص أمامهم يسقط مشيرة إلى أنها لا تنتبه للانتقادات أو الكلام الذي يمكن ان يسبب لها الأذى.

وتعجبت ليالي دهراب من الكره والقسوة التي يوجهها البعض لها خاصة أنها لا يصدر منها سوى الحب، مشيرة إلى أنها كانت تقدم المرح للكثير وتضحك دائماً، إلا أنها عندما كانت تبكي لم تجد أحد بجانبها، قائلة: "شو يلي صار حتى دائرتي وينكم؟".

أزمات مسرحية صنع في الكويت

لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي واجهت عروضاً مسرحية صنع في الكويت، حيث تعرضت بطلة المسرحية شجون الهاجري لأزمة صحية بسبب كثرة العروض المباشرة اليومية واستدعى الأمر تركيب المحاليل الطبية لها في الكواليس.

ونشر عبد الله بوشهري فيديو لها من داخل الكواليس وهي في حالة من الخوف الشديد ويبدو عليها التعب والإرهاق قبل العرض الأخير في هذا اليوم، وحاول تشجعها ودفعها لمواصلة العمل.

مسرحية صنع في الكويت

وهاجم بعض المتابعين إدارة المسرحية وكثرة العروض، واتهموهم باستغلال الفنانين المشاركين في العمل، خاصة أن عبدالله بوشهري كشف قبل فترة خلال الكواليس أن عدد العروض ستصل إلى 57 عرضاً.

وانتقدت التعليقات حالة الإرهاق الشديدة التي دخل فيها أبطال المسرحية، وأدى الأمر إلى تعرض شجون الهاجري لوعكة صحية واستبعاد ليالي دهراب.

يذكر ان مسرحية صنع في الكويت قد واجهت أزمة حتى قبل بداية عرضها وطالبت البعض بوقفها بسبب العروض الراقصة فيها، وانتقد بعض الجمهور الأمر.

ويشارك في مسرحية صنع في الكويت عدد كبير من النجوم الشباب من بينهم شجون الهاجري وعبد الله بوشهري وعلى كاكولي وإيمان الحسيني والمسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار