معجبة تعرض الزواج على أمير كرارة ورده غير المتوقع أشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018
معجبة تعرض الزواج على أمير كرارة ورده غير المتوقع أشعل مواقع التواصل

عرضت معجبة الزواج على الفنان أمير كرارة على حسابه على تويتر، مستخدمة اسمه في مسلسله الشهير "كلبش"، ليرد عليها بطريقة طريفة أشعلت مواقع التواصل.

كتبت معجبة لأمير كرارة عبر تويتر قائلة: "الشرع محلل أربعة يا سليم بيه يا أنصاري"، ليرد عليها قائلاً: "أنا معايا واحدة بالأربعة"، وتفاعل الجمهور مع عرض الزواج الذي قدم علناً للفنان المصري ليتم تداوله على مواقع التواصل، حيث أشاد الكثيرون برده الطريف والدبلوماسي في ذات الوقت، فلم يحرج الفتاة وعبر عن حبه لزوجته في آن واحد. 

هذه ليست المرة الأولى، التي يتلقى فيها النجوم عروض زواج على الملأ من معجبات لهم، فمنذ أسابيع قليلة، عرضت فتاة الزواج على الفنان محمد رمضان، الذي رد بطريقة مهذبة للغاية عبر حسابه متمني للفتاة أن تعثر على شريك حياتها ويكون أفضل منه.

ومن جهة أخرى، يستعد أمير كرارة لتصوير دوره في فيلم "كازابلانكا" الذي يشاركه في البطولة نخبة من النجوم منهم الفنانة غادة عادل وإياد نصار والنجم التركي خالد أرغنش.

كما قرر أمير كرارة خوض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الأمر الذي أسعد محبو العمل بشدة خاصة وأن الجزئيين الأول والثاني حظيا بنسبة مشاهدة عالية عند عرضهما على الشاشة في رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار