معجب يقتحم مسرح حفل هيفاء وهبي ليلة رأس السنة ورد فعلها يعجب الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
معجب يقتحم مسرح حفل هيفاء وهبي ليلة رأس السنة ورد فعلها يعجب الجمهور

اقتحم واحد من معجبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المسرح، أثناء غنائها في فندق هيلتون دبي الحبتور جراند، خلال حفل رأس السنة الجديدة 2024، وكان رد فعلها مفاجئاً للجمهور.

معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي

تفاعلت هيفاء وهبي مع الجمهور رقصاً وغناءً واستعراضاً، وقدمت مجموعة من أغانيها التي تتمتع بشعبية بين محبيها، مثل بوس الواوا وما بضعفش، وعدد آخر من الأغاني المحبوبة، لتفاجأ النجمة اللبنانية بشاب يحاول اقتحام مسرحها أثناء الغناء.

تعامل الأمن مع الشاب على الفور، وحاول حراس هيفاء وهبي وأمن المسرح السيطرة عليه وإخراجه من المكان، إلا أن المطربة اللبنانية أوقفتهم، وخلصته من بين أيديهم وفاجأت الجمهور أكثر بالسماح لنفس الشاب بمشاركتها الغناء والاستعراض في لفتة اعتبرها محبوها تواضعاً ومحبة.

وتألقت هيفاء وهبي في حفل رأس السنة ببيروت، بإطلالة أنيقة وساحرة بتوقيع المصمم اللبناني رامي سلمون، وجاءت بفستان أحمر بقماش لامع مع قصة محبوكة وفتحة خلفية طويلة، وأكملت هيفاء اللوك بالاستعانة بقفازات حمراء طويلة من الشيفون، كما وضعت تاجاً ماسياً مضيئاً على شعرها الذي انسدل في تموجات سوداء ناعمة على ظهرها.

هيفاء وهبي اختارت لليلة رأس السنة مجموعة من المجوهرات الماسية الناعمة، عبارة عن قلادة ماسية رقيقة وسوار ارتدته أسفل القفاز الطويل فضلاً عن مجموعتها الخاصة من الخواتم الراقية والفاخرة، وفي قدميها اعتمدت هيفاء حذاءً مفتوحاً باللون الأسود بشرائط مربوطة على القدم.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع رد فعل هيفاء وهبي لدى اقتحام المعجب لمسرحها الخاص وأشاد عدد كبير من النشطاء بهذا التصرف الإنساني وكتب البعض: "الله يجبر بخاطرها بعض خلق الله ما يرحمون اي إنسان يحب فنان حضر حفلته يبغي يسلم خلوه يسلم دافع دم قلبه"، "أجبرت بخاطره"، "فنانة تنحب"، "ما أحلاها وما أجملها شو متواضعة ورائعة"، "فدوه ع الإنسانية والتواضع وجبر الخواطر"، "ما شاء الله جمال وذوق فوق الوصف".

هيفاء وهبي والمعجبون على المسرح

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة هيفاء وهبي لمثل هذا الموقف، إذ تكرر اقتحام معجبيها المسرح أكثر من مرة في أوقات سابقة، وكان رد فعلها مختلفاً في كل مرة على حسب ما حدث.

عام 2016 كانت هيفاء وهبي تحيي حفلاً غنائياً في الريفيرا في بيروت، حين فوجئت بشاب يقتحم المسرح، إلا أنها خافت لدرجة أنها صرخت بسبب المفاجأة، وتدخل الأمن ليقوم بإنزال الشاب وإبعاده عنها، ولكنها استعادت هدوءها بعد فترة قصيرة ودعته ليصعد لها مرة أخرى، وحينها فوجئت به مرة ثانية ينزل على ركبته ويطلب منها الزواج في مشهد تصدر الترند وقتها.

وفي 2021، أحيت هيفاء وهبي حفلاً غنائياً بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة حضره ما يفوق الـ1000 شخص، لتفاجأ هيفاء من جديد بشاب معجب يقتحم المسرح، مخترقاً النظام الأمني المحيط بها لحمايتها من التدافع والتزاحم، محاولا الوصول إليها ومحادثتها.

وجاء رد فعل هيفاء وهبي وقتها دبلوماسياً كالعادة، حيث احتوت الموقف باحترافية، مهدئة الشاب ومنبهة إياه بتذكر إجراءات الوقاية الاحترازية من فيروس كورونا المستجد - الذي كان منتشراً بقوة في تلك الفترة-، لافتة إلى أنه لا بد من أن يتراجع ويعود أدراجه حتى لا يتسبب في أزمة، واعتذرت له بذوق عن هذا الموقف.

من ناحية أخرى تواصل هيفاء وهبي حالياً تصوير فيلمها الجديد أرض جهنم، الذي يشاركها في بطولته عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار