سارة الودعاني تحرج زوجها بسؤال شخصي وإجابته العفوية تثير الضحك

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
سارة الودعاني تحرج زوجها بسؤال شخصي وإجابته العفوية تثير الضحك

أطلت سارة الودعاني برفقة زوجها عبدالوهاب السياف في بعض مقاطع الفيديو عبر "سناب شات"، حيث فاجأته العروس بسؤال شخصي للغاية، وجاء جوابه غير متوقع على الإطلاق. 

شاهدي أيضاً: شاهدوا المفاجأة التي أعدها زوج سارة الودعاني لعروسه في عيد ميلادها

في البداية تحدثت سارة الودعاني عن زيارتها لمنزل الزوجية الذي ستقيم فيه برفقة زوجها الذي أطلقت عليه لقب "أبو سعد"، مؤكدة أنها ستكمل تزيين المنزل خلال شهرين فقط بديكورات رائعة. 

ثم فاجأت العروس زوجها بسؤالها: "كيف اخترتني؟" ليرد هو: "شاهدتك في أحد الإعلانات"، لتدخل هي في نوبة من الضحك قبل أن تسأله: "ولمَ اخترتني؟"، ليجيب: "هذا السؤال كان من أمي أول شيء، فقلت لها أنا بصراحة اشتغلت معها وهي إنسانة محترمة ولها حضور خاص.. واحترامها أكثر ما لفت نظري.. أنا أحب شخصيتها واحترامها وحبها لعملها.. ولكن أنا لم أخترها على أساس الجمال". 

وبعد أن تصنعت العروس الغضب، قال العريس إنه رآها لأول مرة يوم 13 مارس، لترد العروس بعنف: "أنت مخطئ.. لقد كان يوم 11 مارس". 

سارة الودعاني

ثم قررت سارة الودعاني الرد نيابة عن زوجها على سؤال: "هل تغار عليها من عملها مع الرجال؟"، حيث قالت: "الزواج لا يعني أن الزوج يكبتها ويغير حياتها ويحبس حريتها ويتحكم فيها.. كل شيء بالدنيا له حدود".. وتدخل الزوج: "أنا أعجبتني شخصيتك من العمل.. فكيف أمنعك من العمل وهذا أول شيء أعجبني بك"..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار