فريق بي تي إس BTS الكوري يحقق رقماً قياسياً بأغنية ديناميت Dynamite

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
فريق بي تي إس BTS الكوري يحقق رقماً قياسياً بأغنية ديناميت Dynamite

أعلنت منصة يوتيوب YouTube، تحقيق أغنية ديناميت Dynamite لفريق بي تي إس BTS الكوري الجنوبي رقماً قياسياً بعد 24 ساعة فقط من طرحها على قناتهم الخاصة.

رقم قياسي لأغنية ديناميت Dynamite  

وحققت أغنية ديناميت Dynamite لفريق بي تي إس BTS الكوري الجنوبي، بعد 24 ساعة من طرحها عبر منصة يوتيوب، 100 مليون مشاهدة، كأول أغنية في تاريخ موقع الفيديوهات الشهير التي تحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة من عرضها.

المتحدث باسم منصة يوتيوب YouTube، أشار في تصريحات أوردتها عنه مجلة فوربس، إلى أن الأغنية حققت 101.1 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها، فيما يُعد ذلك رقماً قياسياً في تاريخ منصتهم.

أسباب الأرقام القياسية لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويرجع السبب في تصدر أغنية Dynamite لفريق بي تي إس BTS التريند رقم واحد على منصة الفيديوهات يوتيوب، إلى انتظار متابعين الفريق لسماع أغنيتهم الإنجليزية الأولى Dynamite، التي كانت وسائل الإعلام المختلفة تتحدث عنها خلال الفترة الماضية بشكل مكثف، حيث لعب هذا الأمر دوراً أساسياً في إشعال الحماس بين محبي وعشاقي الفريق الغنائي انتظاراً لأغنيتهم الجديدة.

الكليب الرسمي لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ومنذ أطلق فريق بي تي إس BTS الكليب الرسمي لأغنية Dynamite، حيث تأتي مدته نحو 3 دقائق و43 ثانية، على موقع الفيدوهات الشهير وحقق نسب مشاهدة سريعة للغاية، ففي أول 7 ساعات تخطت المشاهدات 46 مليون مشاهدة، لذا كانت المؤشرات واضحة أن الملايين ينتظرون هذه الأغنية بشكل خاصة، ثم تعدت المشاهدات الـ 52 مليون مشاهدة خلال 11 ساعة فقط.

ترويج أغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويسعى فريق بي تي إس BTS في الوقت الحالي لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ للغاية، حيث يمتلك الفريق الشهير جدولاً مذهلاً يظهر الأحداث التي سيحرص الجمهور على متابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد في الحفلات أو البرامج. ويضاف إلى ذلك الترويج إلى أغنيتهم السينجل الجديدة Dynamite، خاصة بعد إنطلاقها باللغة الإنجليزية.

يذكر أن فريق بي تي إس BTS قدم تبرعاً بمليون دولار أمريكي لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، التي نشطت على أثر مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورد فلويد على أيدي من العناصر الشرطية الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار