آمبر هيرد تواجه أزمة كبيرة قد تدخلها السجن

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
آمبر هيرد تواجه أزمة كبيرة قد تدخلها السجن

تعود قضية آمبر هيرد وطليقها جوني ديب مرة أخرى لتتصدر البحث وذلك بعد قرار آمبر هيرد بإعلان إفلاسها رسميا، لا سيما وأن الوضع المالي للممثلة الأمريكية ليس بجيد على الإطلاق وخاصة بعد فوز زوجها جوني ديب ضدها في المحكمة وإلزامها بدفع مبلغ التعويض.

لكن الغريب في الأمر، أن هيرد فشلت في دفع الغرامة التشهير بجوني ديب، ورد في عدة تقارير أن آمبر أعلنت إفلاسها وهذا الأمر لم يكن مفاجئاً، فقد تداولت بعض الأخبار أن ثروة آمبر هيرد تتمثل في 7 ملايين دولار فقط وقد تكون الممثلة مديونة أيضا ، فهي لا تملك الأموال الكافية لتسوية 10 ملايين دولار لزوجها السابق كعقوبة تشهيرها به.

آمبر هيرد تستأنف على الحكم

وقد قدمت آمبر هيرد طلب بالاستئناف في محكمة استئناف فرجينيا في قضية التشهير والتي صدر حكمها منذ أكثر من شهر ، وقد قدمت الاستئناف بحجة احتيال المحلفين ، ولكن قامت القاضية برفض الطلب وذلك بعدم وجود أي دليل على احتيال المحلفين، وعند استئناف الحكم طلبت بطلان الحكم بأكمله وذلك لعدم امتلاكها للأموال الكافية للتعويض.

وذكرت آمبر هيرد أنها تعاني من أزمة مالية وهذا ما يمنعها من دفع الغرامة، لكن هذا يتناقض مع حياة البذخ والترف التي كانت تعيشها إبان المحاكمة. 

وأشارت تقارير إلى أن آمبر استأجرت قصراً في ولاية فيرجينيا بالقرب من المحكمة وذلك على مدار 6 أسابيع استمرت خلال محاكمتها.

وبالرغم من ذلك قد قال أحد محامي جوني ديب أنه يشعر بالرضا عن فوزه في القضية وقد لا يحصل على تعويضات، فالأمر بالنسبة إليه ليس له علاقة بالمال.

هل يحصل جوني ديب على التعويض؟

وفي السياق ذاته، أكد بن تشيو محامي جوني ديب في برنامج "صباح الخير أمريكا" بعدما سئل عن مخاوف آمبر هيرد بأن تفقد كل أموالها : "أن الأمر كله كان حول استعادة جوني ديب لسمعته وقد فعل ذلك… وأنه كان فوزا كاملا لجوني"، وقد أكد بن تشيو أيضا في برنامج: بأنه ليس هناك أي أخطاء قد تستخدمها آمبر هيرد لطلب استئناف للحكم.

ومن المرجح أن تحتاج هيرد لتقديم تعهد للمحكمة بأنها قادرة على جمع أموال التعويض اللازمة التي تدين بها لطليقها جوني ديب بعد إصدار حكم المحكمة.

تعتبر قضية جوني ديب وآمبر هيرد من أشهر القضايا وحظيت على اهتمام كبير من الرأي العام ، وحظي جوني ديب بالبراءة في جميع القضايا الموجهة إليه وقد غرمت المحكمة آمبر هيرد بدفع تعويض مالي لطليقها قيمته 10 ملايين دولار .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار