مقتل حفيدتي فنان شهير وتفاصيل بشعة للجريمة كشفتها التحقيقات

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018
مقتل حفيدتي فنان شهير وتفاصيل بشعة كشفتها التحقيقات

حادث مأساوي تعرضت له عائلة الفنان الراحل المرسي أبو العباس، حيث قتلت زوجة ابنه وحفيدتيه خنقاً في ملابسات غريبة كشف عن بعض تفاصيلها رجال المباحث في مديرية أمن الجيزة.

شاهدي أيضاً: صور مشاهير عرب انتهت حياتهم بجرائم قتل عنيفة بعضها لم يحل حتى الآن

وقعت الحادثة، عندما عاد ابن الراحل المرسي أبو العباس إلى منزله، فوجد زوجته وطفلتيه تعرضن للخنق وفارقن الحياة، وعلى الفور جاءت رجال الشرطة لمعاينة موقع الجريمة.

وكشف ابن الراحل المرسي أبو العباس لرجال الشرطة أن هناك مبلغ 300 ألف جنيه تم سرقتهم من المنزل، وبدأت معاينة البوليس التي كشفت أن الجاني شخص من أفراد العائلة، وذلك لعدم وجود أي كسر أو عنف في باب الشقة.

مقتل زوجة ابن وحفيدتي الفنان الراحل المرسي أبو العباس
ومع تشريح الجثث تبين أن الأم توفيت خنقاً ربما بواسطة "ايشارب"، أما الابنة الكبرى جنة الله والتي تبلغ 14 عاماً رحلت إثر خنقها بواسطة "المخدة"، بينما الطفلة الصغيرة حبيبة الله التي كانت تبلغ 11 عاماً ماتت بعد خنقها بسلك الهاتف.

الفنان الراحل المرسي أبو العباس
واستطاع رجال المباحث القبض على الجاني، لتكشف مصادر من مديرية أمن الجيزة إنه يحمل صلة قرابة مع العائلة، وأن خلافات أسرية وراء ارتكابه هذه الجريمة البشعة، بحسب موقع اليوم السابع.

ولم يمض سوى ساعات من خبر إلقاء القبض على القاتل، وتم الكشف عن مفاجأة مذهلة وهي تورط الزوج ابن الراحل المرسي أبو العباس في الجريمة، حيث تبين لرجال المباحث إنه يعاني من مرض نفسي يعالج منه منذ 5 سنوات، بخلاف مروره بضائقة مالية جعلته يقدم على الجريمة، بحسب موقع صدى البلد.

مقتل حفيدتي المرسي أبو العباس
وصرح مصدر من مديرية أمن الجيزة أن ابن المرسي أبو العباس اعترف بقتل الضحايا، بعد أن خسر أمواله في البورصة، وخاف على أسرته من الفقر، بحسب موقع اليوم السابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار