تفاصيل فضيحة دكتور فود وزوجته: كشفت خيانته في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
تفاصيل فضيحة دكتور فود وزوجته: كشفت خيانته في بث مباشر

شهدت الساعات الماضية اندهاش من المتابعين بعد فضح زوجة دكتور فود، شروق الشلواتي الشهيرة بشروق صن شاين، زوجها متخصص التغذية الشهير وقالت إنها رأته يخونها مع امرأة شهيرة في السيارة.

نشرت زوجة دكتور فود مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسير في الشارع وتتحدث عن التفاصيل الكاملة لخيانة زوجها، وسط محاولات من الأخيرة لدفعها إلى إغلاق البث المباشر والعودة معه، إلا أن الزوجة استمرت في الحديث وفضح الكثير من الأمور المتعلقة بخيانة زوجها.

خيانة دكتور فود لزوجته

وخلال مقطع الفيديو قالت شروق صن شاين إن زوجها كان يتركها ويذهب إلى دبي قائلاً إنه سيستكمل أعماله إلا أنه كان يذهب لخيانتها "مع عشيقاته" بحسب تعبيرها، وقامت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالكشف عن المستور في مقطع الفيديو واصفة مشهد الخيانة ومحاولة إبعاد زوجها عنها قائلة: "ابنك لوحده في الغرفة".

 وتركت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي شروق صن شاين الغرفة التي كانت تقيم فيها مع زوجها وخرجت إلى الشارع حافية القدمين لتبدأ في بث مباشر شاهده الكثير من متابعيها ظهرت فيه وهي تقول إن زوجها خانها في السيارة وترك ابنها بمفرده في الغرفة، ليرد الأخير عليها: "أغلقي البث" وهو ما لم تستجب له شروق محاولة استكمال الفيديو.

 شاهدوا الفيديو: 

 هذا المقطع لم يكن الوحيد وإنما خرجت بعدها شروق صن شاين في عدد من المقاطع الأخرى تكشف فيها المزيد من التفاصيل حول خيانة زوجها لها وكان اللافت في هذه المقاطع إن دكتور فود كان معها في نفس الغرفة ويتفاعل بالرد معها وهو ما دفع البعض لاعتقاد أن هذه الأزمة مختلقة  لتحقيق مشاهدات أعلى، فيما قال آخرون أن الثنائي ليسوا بحاجة لفضح نفسهما لتحقيق مشاهدات يمتلكونها بالفعل معتبرين أن ما حدث هو أمر واقع لا اختلاق فيه.

وفي واحد من فيديوهات زوجة دكتور فود، ظهرت شروق صن شاين تتحدث عن أنها ستستكمل الأعمال التي جمعتها مع زوجها لأنها هي من يملكها، وهي الشخص المشهور وليس هو مؤكدة على أن شهرتها ومتابعيها أضعاف من يتابعونه.

هل خان دكتور فود زوجته مع كاتريكسا أيوب؟

وكان متابع كتب لزوجة دكتور فود في تعليقه على الفيديو الذي فضحت الكثير من أسرار زوجها: "كاتريكسا بدبي"، لترد عليه شروق صن شاين: "نعم أعرف أنها كانت معه" لتستكمل حديثها قائلة إن دكتور فود كان يمنعها من حضور الاجتماعات التي يشارك بها رجال وكان يحول بينها وبين التواصل مع المشاركين في هذه الاجتماعات.

رد كاتريكسا على زوجة دكتور فود

في المقابل دفعت هذه الاتهامات كاتريكسا أيوب للرد على اتهامات خيانتها لزوجة دكتور فود معها، ونشرت رسائل خاصة بينهما كشفت من خلالها عن أنهما كانا أصدقاء بالفعل قبل زواج الثنائي، لتفاجأ بعدها بأنه قام بحظرها على منصات التواصل الاجتماعي. ووصفت زوجة دكتور فود بمريضة نفسيا معبرة عن استيائها الشديد من توريط اسمها في أزمة مثل هذه.

من هي زوجة دكتور فود؟

زوجة دكتور فود هي شروق الشّلواتي صاحبة الجنسية المغربية، حيث كانت نشأتها في المغرب قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد زواجها من الدكتور فود،  ودكتور فود هو أخصائي تغذية وأصبح مشهورًا بفضل الفيديوهات الخاصة بالطعام التي يقدمها، فضلاً عن امتلاكه عدد من المصانع المتخصصة في إنتاج المواد الغذائية.

تفاعل المتابعون مع فيديو زوجة دكتور فود في تعليقات منها: "- لو رأيت الفضيحة بأم عيني لسترتها بردائي، فإن مذيع الفاحشة كفاعلها"، "كارثة بكل المقاييس أياً كان اللي حاصل مايصح هيك، بعرف إنه صدمة عليها لكن هذا أبو ولدك لما يكبر الولد ويشوف الفيديو كيف راح يحس"، "إيش ها الفضايح، مش هاذي اللي دب الدنيا ليتزوجها؟ الحين هذا اللي يصير بينهم؟ الله ينجينا من سوالف المشاهير ويحمي عيلاتنا".

كما جاء في التعليقات: "ضل يقلها مشي على الكرة الأرضية لحد ما مسحت فيه الكرة الأرضية". "متزوجه ثلاث مرات وعندها ثلاث اولاد من فلسطيني ..وغيرت دينها للمسحييه ..شو ها الفضايح خلص تهدأ ..التوك توك فاضح الدني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار