من داخل منزله... إسلام إبراهيم يوضح الحقيقة الكاملة عن مرضه الأخير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
من داخل منزله... إسلام إبراهيم يوضح الحقيقة الكاملة عن مرضه الأخير

بعد فترة علاج طويلة قضاها الفنان الشاب إسلام إبراهيم ورحلة بحث للتعرف على المرض الذي أصابه الفترة الأخيرة وكان يعاني بسببه من أعراض مختلفة، تماثل إسلام الشفاء وقرر توضيح ما حدث معه خلال الأيام الماضية.

إسلام إبراهيم يكشف السبب في العلاج الخاطئ

وفي فيديو من داخل منزله نشره إسلام عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" أكد قائلاً:"أنه عانى طوال الفترة الماضية من أعراض تشابهت مع  أعراض الكورونا فظن أنه أصيب بها وقام بتناول البروتوكول الخاص بالفيروس لمدة خمس أيام على الرغم من سلبية المسحة".

وأضاف إسلام أنه بعد تناوبه على عدة مستشفيات عثر على طبيب استطاع تشخيص الحالة بشكل سليم وعلم إبراهيم أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة والقولون، لذلك أوصى المشاهدين بعدم التسرع وتناول البروتوكول الخاص بالكورونا بدون استشارة الطبيب لأن وجود الكورونا لا ينفي الأمراض الأخرى.

وأنهى إسلام حديثه شاكراً لكل من قام بالسؤال عليه في فترة مرضه وقام بالدعاء للراحل سمير غانم بالرحمة والصبر لعائلته والشفاء لدلال عبد العزيز.


إسلام إبراهيم ومعاناة مع مرض غير محدد 

جدير بالذكر أن منذ أيام أعلن إسلام إبراهيم عن تعرضه لوعكة صحية غير مفهوم أسبابها في الفترة الأخيرة وعبر منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر إسلام إبراهيم صورة له من داخل المستشفى وطالب الجمهور بالدعاء له لأنه لا يعلم حقيقة مرضه.

وكتب إسلام موضحاً أنه يعاني من التهاب حاد في جدار المعدة مما تسبب في التهابات في القولون ولكن الأعراض تشابهت مع أعراض الكورونا لذلك ظن في البداية أنه يعاني من كورونا ولكن بعد التحاليل اكتشف أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة.

كما حرص إسلام إبراهيم على شكر كل من حاول الإتصال به للإطمئنان على حالته الصحية وقال "أولا بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل وآسف إني مكنتش بقدر أرد، بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت أن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون وده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعراض الكورونا".

إسلام إبراهيم ينفي إصابته بكورونا

وتابع إسلام إبراهيم نافياً"ولكن طريقة العلاج مختلفة تماما وده بعد ما اتأكدت أن معنديش كورونا بعد ما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين".

واختتم كلامه مطالبًا جمهوره بالدعاء له حيث قال "دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله على كل حال بشكر دكتور أحمد سمير على وقوفه جنبي اليومين اللي فاتو، أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة وإن شاء الله هتعدي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم".

إسلام إبراهيم ورمضان 2021

جدير بالذكر أن آخر أعمال إسلام إبراهيم هي مشاركته في مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي تم عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار