منة فضالي تقلق متابعيها بمنشور غامض عن حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
منة فضالي تقلق متابعيها بمنشور غامض عن حالتها الصحية

أثارت الفنانة المصرية منة فضالي قلق متابعيها بعد أن نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور يفيد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة لكنها لم تفصح عن باقي التفاصيل أو أسباب مرضها.

منة فضالي تقلق متابعيها

ونشرت فضالي على حسابها الشخصي منشور وقالت فيه: "بموت بقالي 3 أيام بجد"، وتفاعل المتابعين مع المنشور بشكل كبير وتمنوا لها الشفاء العاجل ودعوات بالصحة والعافية. 

منة فضالي تقلق متابعيها بمنشور غامض عن حالتها الصحية

وفي وقت سابق، أبلغت منة فضالي الشرطة عن غياب مساعدتها واستطاعت السلطات القبض عليها أثناء تواجد مجوهرات ثمينة معها وكانت تتجه لبيعهم وبعد التحقيق تبين أن تلك المجوهرات تعود للفنانة دينا الشربيني، لكن منة فضالي كذبت تلك التهم عنها وقالت إن المساعدة مظلومة.

منة فضالي تستغيث بالشرطة

وكتبت منة فضالي على حسابها الشخصي إنستغرام قائلة: "المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة".

وأضافت: "المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية".

وتابعت منة فضالي: "الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش". واختتمت حديثها قائلة: "أنا مشيت المساعدة لأنها كانت شغالة مع أكثر من حد، وأنا محتاجة حد متفرغ لشغلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار