منتجع أتلانتس ذا رويال يرحّب بٍ "فيفيان" المنحوتة الأيقونة

للعلامة التجارية العالمية لويس فويتون لقضاء عطلة لا تُنسى احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى للمنتجع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
منتجع أتلانتس ذا رويال يرحّب بٍ "فيفيان" المنحوتة الأيقونة

من باريس إلى دبي، سافرت فيفيان المنحوتة الأيقونة للعلامة التجارية العالمية لويس فيتون وتصاحبها ستة نسخ حصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلن منتجع Atlantis The Royal عن أول تعاون فريد من نوعه مع العلامة التجارية العالمية Louis Vuitton  إحتفالاً بالذكرى السنوية الأولى للمنتجع الأكثر فخامة في العالم. للاحتفال بعيد ميلاد أتلانتس ذا رويال التاريخي، سافرت الشهيرة فيفيان من باريس إلى دبي للانضمام إلى الاحتفالات المقررة ولتجربة أكثر الإقامات متعة حتى الآن.

منتجع أتلانتس ذا رويال يرحّب بٍ "فيفيان" المنحوتة الأيقونة

ظهرت فيفيان لأول مرة عالميًا في أكتوبر 2017 كتمثال صغير قابل للتحصيل، وفي فبراير من هذا العام، ولدت من جديد في شكل ستة تماثيل أكبر من الحياة موضوعة حول منتجع أتلانتس ذا رويال، ولكل منها شخصيتها وقصتها الخاصة. يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار وتم تصميمها خصيصًا في دبي باستخدام مزيج من تقنيات الحرفية التقليدية والحديثة، وتدعو كل فيفيان الضيوف لفتح بوابات إلى آفاق جديدة، حيث تنبض بالحياة برؤى لا تُنسى في عالم من الخيال من خلال تجربة الواقع المعزز المثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمركبتي Viviennes القابلتين للنفخ بطول 10 أمتار والموجودتين عند مدخل المنتجع الأفخم في العالم وعلى قمة مطعم ميلوس.

في إشارة إلى تراث لويس فويتون كصانع لصناديق الأمتعة الفاخرة وخبرته في فن السفر الفاخر، تصور Viviennes الستة شخصيات المرحة التي تختبر المنتجع في العطلة النهائية. بدءًا من Jetsetter Vivienne الأنيقة والعالمية، التي لا تخلو أبدًا من نظارات Pharrell Williams X Louis Vuitton  الشمسية، وحتى Roller Vivienne الفضولية والمرحة التي تلتقط صورة أو ثلاث صور بجوار Droplets في الردهة الفخمة. ويمكن للضيوف أيضًا رؤية البحارة فيفيان المريحة التي تحب الطفو ببساطة كل يوم في نافورة المياه والنار الشهيرة Skyblaze؛ تجلب كل فيفيان لحظة مفاجأة ومبهجة إلى جميع أركان المنتجع. سيتم أيضًا الترحيب بالضيوف المقيمين في المنتجع بواسطة طائرتين قابلتين للنفخ بارتفاع 10 أمتار، أحدهما سيجلس فوق ميلوس والآخر سيجلس عند مدخل المنتجع.

وبينما يستكشف الضيوف منتجع أتلانتس ذا رويال، يمكنهم أيضًا التعمق في عالم فيفيان عبر خريطة رقمية تكشف موقع منحوتات فيفيان في جميع أنحاء المنتجع. بمجرد تحديد موقع Vivienne، ستظهر علامة متحركة على الخريطة، مما يسمح للضيوف بفتحها وجمع التجارب والملصقات الرقمية. بمجرد تحديد موقع Vivienne، ستظهر علامة متحركة على الخريطة.

من خلال المزج المثالي بين الرقمي والمادي، ابتكرت Louis Vuitton وAtlantis The Royal أيضًا مجموعة محدودة الإصدار مكونة من 18 ملصقًا لصندوق السيارة للاحتفال بعيد الميلاد الأول للمنتجع. سيتم منح الضيوف ملصقًا واحدًا قابلاً للتحصيل لكل ليلة إقامة حتى 31 مايو 2024، مما يخلق ذكريات لا تُنسى.

وقالت حنان عيسى، نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة لمنتجعات أتلانتس دبي: “بدأت الفكرة بأكملها مع فيفيان، التي تعتبر في الأساس منحوتة أيقونية ورمزية للويس فويتون. تجسد فيفيان الحيوية والمرح والحرفية الكاملة للدار. في حين أن مغامرات فيفيان أخذتها إلى ركوب الأمواج، والطيران في منطاد Monogram، وإلى عالم المجوهرات، إلا أن لويس فويتون لم يلعب أبدًا مع فيفيان على نطاق واسع من قبل، لذلك هنا بدأنا".

بدأ التعاون بعد افتتاح لويس فويتون في منتحع أتلانتس ذا رويال في نوفمبر 2023. وباعتباره أول متجر في منتجع لهما في الشرق الأوسط، وجدت العلامتان التجاريتان الانسجام في روحهما المشتركة المتمثلة في تنشيط كل لحظة بمتعة المستوى التالي والخبرة الفنية. وفي حديثه عن التعاون، علق تيموثي كيلي، رئيس منتجعات أتلانتس في العالم قائلاً: "قبل عام واحد، استضفنا بيونسيه لمساعدتنا في تقديم أتلانتس ذا رويال إلى العالم، لذلك في عيد ميلادنا الأول أردنا الابتعاد عن توقعات عقد حدث آخر والتوجه نحو شيء أكثر إثارة للدهشة قليلا. من خلال العمل بشكل وثيق مع فاي وفريق لويس فويتون، تمكنا من تسخير التقاطع بين الموضة والفن والسفر مرة أخرى، لخلق تجربة مميزة أخرى في أتلانتس، ولكن هذه المرة، ندعو العالم للحضور والاحتفال معنا نحن".

تبدأ أسعار الإقامة في منتجع أتلانتس ذا رويال من ++2,315 درهماً إماراتياً شاملة وجبة الإفطار. لإجراء الحجز قم بزيارة موقعنا.

 www.atlantis.com

***إنتهى**

للاستفسارات الإعلامية:

نور علوان

مديرة العلاقات العامة والإتصال لمنتجعات أتلانتس دبي

+971 5 06 35 60 79

Nour.alwan@atlantisdubai.com

لمحة حول منتجع أتلانتس ذا رويال

يرحب منتجع أتلانتس ذا رويال، أيقونة دبي الجديدة، بضيوفه في تجربة ستعيد تعريف منظورهم للرفاهية بالكامل. تم تصميم هذه الوجهة على يد كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين في العالم، حيث تم تصميم كل شيء فيها لتحدي حدود الخيال. يشعل منتجع أتلانتس ذا رويال الأفق بمجموعة مكونة من 795 غرفة وجناحًا وشقق بنتهاوس مميزة. تتميز بإطلالات خلابة على أفق دبي وبحر العرب، وتضم 44 منها حمامات سباحة خاصة لا متناهية. يقدم المنتجع مجموعة منسقة من التجارب المذهلة، حيث يدعو الضيوف للسباحة بين السحب في أحواض السباحة المعلقة، أو الانبهار بالنوافير التي تنفث النار والماء معاً أو تناول الطعام في مطاعم أشهر الطهاة في العالم. يتم اصطحاب الضيوف في رحلة مستحيلة، تضم روائع فنية وترفيهية وإبداعية جميلة ومميزة، بحيث نصنع للخدمات معيارًا جديدًا للتميز. الجدير بالذكر أيضاً، أن منتجع أتلانتس ذا رويال حصل على المركز ال 44 كأفضل منتجع في قائمة أفضل 50 منتجعاً لعام 2023، ليس فقط على مستوى العالم ولكن على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط بأكملها، كما حصل على لقب أفضل مشروع عقاري جديد لهذا العام في الحفل الأول لجوائز هوتلييه الشرق الأوسط لعام 2023.

إنّه المكان، الذي يحدث فيه شيء لا يصدق في كل لحظة.

إنّه أتلانتس ذا رويال.

إنها الأيقونة.

https://www.atlantis.com/atlantis-the-royal

نُبذة عن لويس فويتون

منذ عام 1854، تقدم لويس فويتون للعالم تصميمات فريدة من نوعها، تجمع بين الابتكار والأناقة، وتسعى دائماً إلى تقديمها وفق أعلى معايير الجودة. واليوم تستلهم الدار روح مؤسسها، لويس فويتون، الذي ابتكر فكرة "فن السفر" من خلال تصميمات حقائب اليد والسفر والإكسسوارات التي تجمع بين الإبداع والأناقة والعملية. منذ ذلك الوقت، سطَّرت دار لويس فويتون قصتها بحروف مُفعمة بالجرأة. استمرت لويس فويتون في إثراء تراثها العريق عن طريق فتح أبوابها أمام الفنانين والمصممين والمهندسين على مدار سنواتٍ للعمل في مختلف التخصصات وتطوير منتجات عديدة، مثل: الملابس الجاهزة، والأحذية، والإكسسوارات، وساعات اليد، والمجوهرات، والأدوات المكتبية. وتُعد هذه المنتجات المُصممة بعناية أفضل برهان على التزام لويس فويتون بأرقى درجات المهارة

الحِرَفية.

لمزيدٍ من المعلومات: www.louisvuitton.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار