منى السابر تكشف تفاصيل عن علاقة ابنها بوالده محمد الترك: مشتاق له

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
منى السابر تكشف تفاصيل عن علاقة ابنها بوالده محمد الترك: مشتاق له

نشرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، فيديو عبر فيها ابنها عبدالله عن اشتياقه لوالده المنتج محمد الترك.

منى السابر تكشف عن اشتياق نجلها لوالده

وشاركت منى السابر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بصحبة ابنها عبدالله في مدينة الألعاب الترفيهية، وطلب منها أن يعلب إحدى ألعاب الفيديو جيم.

ووجهت منى السابر سؤالاً إلى ابنتها إذا كان يجيد لعب هذه الألعاب أم لا؟ أجابها قائلاً بإن والده هو من علّمه كيفية لعبها.

واستطرد ابنها وهو يشرح لوالدته اللعب التي تعلمها من والده، معرباً عن مدى اشتياقه لرؤية والده، وهي من جانبها علّقت قائلةً: "حبيبي يذكر أبوه شلون يلعب معاه.. مشتاق حق أبوه".

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها منى السابر عن تفاصيل علاقة عبدالله بوالده وتنشر فيديو يعبر فيه عن اشتياقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد صدور حكم نهائي يحسم حضانة الأطفال بينها وبين محمد الترك

ورفضت المحكمة قبول طعن منى السابر على حضانة ابنيها والذي صدر من محكمة الاستئناف، ويعتبر الحكم نهائيًا من أعلى المحاكم في البحرين، ولم يعد قابلًا للطعن فيه.

تعليق منى السابر ومحمد الترك على حضانة ابنائهم

أصدرت محكمة التمييز في مملكة البحرين، الحكم النهائي في الطعن الذي قدمته منى السابر، على حكم حضانة ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك وشقيقها لوالدهما المنتج محمد الترك.

وعلقت منى السابر عى الحكم قائلة:ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع، الدنيا دواره والله مارح ينسى عبده".

وكان طليق منى السابر، محمد الترك احتفى بهذا القرار، كاتباً: "الحمدالله حمدا كثيرا بعد أكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الأولاد وتضيع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لأسباب المال والشهرة حكمت المحكمة بالعدل أخيرا بعد طول انتظار وصبر اولادي خط أحمر".

وانفصل محمد الترك عن منى السابر بعد 10 سنوات من الزواج أسفرت عن ابنة وولدين، ليتم الانفصال بينهما ويتزوج بعدها المنتج البحريني من الفنانة المغربية دنيا بطمة التي أنجب منها ابنته غزل، إلا أن المشاكل لم تتوقف بين الطرفين، وانتقل الأبناء ما بين حضانة الأب والأم والجدة أكثر من مرة، بالإضافة لمرورهم في العديد من المشاكل والأزمات الأخرى المتلاحقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار