مها المصري ترد على الساخرين من صورتها الأخيرة: مقتنعة بشكلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
مها المصري ترد على الساخرين من صورتها الأخيرة: مقتنعة بشكلي

خرجت الممثلة السورية المقيمة بالسعودية  مها المصري عن صمتها بعد موجة السخرية التي تعرضت لها بسبب صورتها التي نشرتها مؤخرا، والتي أظهرت تشوها في ملامح وجهها.

مها المصري ترد على منقدي صورتها

وعبر مها المصري من خلال فيديو نشرتها بموقع وتطبيق "انستقرام" بأنها هي من نشرت الصور عن قناعة تامة.

وأضافت مها المصري:"حابة وجه رسالة لكل الناس اللي علقت على صوري تعليقات سلبية، الصور هي أنا نزلتها، وأنا مقتنعة فيها، وأنا عاجبتني، إذا إنتوا ما عجبتكم أحرار".

وشكرت الفنانة جميع من دافع عنها من المتابعين، وخصت الشكر للصحافة والإعلام لتواصلهم معها بعد موجة الجدل التي أحدثتها صورها مؤخرا، وقالت: "شكرًا للناس اللي بتحبني، واللي هي حكت عني، لأنه أنا عنجد ما بحب رد وما بحبّ إحكي، بتشكركن، شكرًا للصحافة والإعلام اللي تواصلوا معي".

وأشارت مها المصري في حديثها إلى أنها من الممكن أن تتقبل النقد الموجه على أدائها في الأعمال الدرامية، لكنها لا يمكن أن تتقبل النقد الخاص حول مظهرها وشكلها، وعلقت: "إن شاء الله بتمنى نجتمع بأعمال جديدة، وساعتها أي نقد أنا بقبل فيه، وأي شي عني بشكل خاص، أنا آسفة مستحيل إقبل فيه مرّة تانية".

مها المصري بملامح لم يصدقها الجمهور

جدير بالذكر أن مها المصري عبر حساباتها صورةلأحدث إطلالة لها خلال وجودها في تركيا، حيث بدا وكأنها خضعت لعمليات تجميل جديدة.

ظهرت مها في الصور بشفتين منتفختين جداً، الأمر الذي أعاد الى أذهان الجمهور التشوّه الذي عانت منه لسنوات بسبب خطأ تجميلي.

وأدت ملامح المصري المتغيّرة بسبب انتفاخ شفتيها المحقونة بمادة البوتوكس، الى تغيّر شكلها وعرّضتها للكثير من التعليقات القاسية.

وأعرب عدد من جمهور الفنانة السورية عبر منصات التواصل الاجتماعي عن رفضهم تصديق أن تكون الصورة المنشورة حقيقية بسبب التغير الجذري في شكل الفنانة مها المصري.

الانتقادات تحاوط مها المصري

يذكر أن مها المصري وبناتها كُن قد تعرضن لهجوم بعد تداول صُورة تجمعهن، وكان الهجوم الأكبر على والتنمر على مها المصري بسبب التغير في وجهها نتيجة  عمليات التجميل وبالتحديد منطقة الشفاه، ومن بين تعليقات الجمهور وقتها "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يلعن التجميل"، وتابع آخر "تشويه سبحان الله من الفلر"..وكان هناك تعليق "الله يسامحك يادكتورهم شوهت العايلة وضيعت ملامحهم".