عبير سندر ترد على انتقادات صورتها مع زوجها على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
عبير سندر ترد على انتقادات صورتها مع زوجها على طريقتهاالخاصة

ردت عبير سندر على انتقادات صورتها الرومانسية مع زوجها، على طريقتها الخاصة، ونشرت عارضة الأزياء السعودية عبر خاصية القصص القصيرة سؤال حول سبب إخفاء مشاعر الحب بين الزوجين في المجتمعات، لتتلقى بعدها الكثير من الردود.

يأتي سؤال عبير سندر بعد مجموعة من الصور التي ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية في لقطات رومانسية مع زوجها، لتتلقى بعدها كلمات نقد كثيرة من متابعين اعتبروا أنها تخالف تقاليد المجتمعات العربية واتهموها بنشر الفسق، بحسب ما جاء في التعليقات.

استفزت التعليقات عبير سندر ودفعتها للرد على طريقتها الخاصة، ليتفاعل بعدها معها الجمهور، لتستكمل عارضة الأزياء السعودية مواجهاتها الدائمة مع كلمات النقد والهجوم والتنمر على صورها مع عائلتها.

رد عبير سندر

ونشرت عبير سندر عبارة شاركت بها جمهورها حول السبب وراء عدم إظهار مشاعر الحب بين الأزواج ورفض المجتمع لها قائلة: "بكل احترام حابة اعرف رأيكم لي نشوف المشاعر بين الأزواج عيب ؟".

وقالت عبير سندر في تعليقها على الصور: "طبعاً الموضوع دا فتحته بعد ما شفت الجدل الكبير اللي صار لما نزلت هادي الصور اللي كانت مرة عفوية وشفتها جميلة ومضحكة وتجسد علاقتنا .. بس تعليقات الناس وكمية إلغاء المتابعة بسببها صدمني انا محا أغير نفسي أو قناعاتي بسبب كلام الناس ولكن كان عندي فضول اعرف ليش في كثير ناس عندهم دي العقدة أو المشكلة في إظهار المشاعر؟".

عبير سندر

وتلقت عبير سندر الكثير من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سؤالها ومن بينها: "لأن بيوتنا لم تر الحب"، "لأن عيب المفروض يكون في حياء أظهري حبك بطريقة أخرى غير القبل والأحضان من ناحية أخرى العين حق طيب هل عيب تبيني مشاعرك لامك؟ أبوكي؟ إخوانك ؟ أطفالك؟ ولا بس زوجك عيب ؟".

صور عبير سندر مع زوجها

وخلال الأيام الماضية نشرت عبير سندر مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها وظهر الأخير وهو يقبلها لتتلقى بعدها انتقادات حادة من بعض متابعين من بينها: "عيب في مراهقين يتابعونك"، "انحلال أخلاقي لدرجة السقوط في الوحل"، "ماادري الواحد إيش يقول أو إيش يعلق .. لو قلنا عيب وما يصير هذه الصور يطبلوا معاك حرية شخصية واللي ينصح غيران منك وانتي ناجحة وكملي اللي انتي فيه".

عبير سندر وزوجها

كما جاء في التعليقات: "والهادي هو الله كلامنا شاهد علينا وفعلك شاهد عليكي حطي رأسك على المخدة وفكري بعمق وتفكري في كل اللي أنت فيه وراجعي حساباتك قبل يوم الحساب.. لا تغتري بشوية تصفيق ولايك يوم لا ينفع مال ولا بنون ونعوذ بالله من ان نكون من وان على قلوبهم". وهاجم متابعون عبير سندر في تعليقات من بينها: "كانو اللي يسألونها عن كرشهاتقول حبي نفسك مثل ماانتي وآخر شي تقول يوم سويت إعلان كنت كارهة نفسي وسوت نحت يابووووي من التناقض عندك".

ودافعت بعض التعليقات عن عبير سندر ووجهوا لها رسائل دعم من بينها: "عبير ما إلك علاقة بالتعليق السلبي أبد انتي مميزة وصلتي للشيء مكدروا يوصلوه همه هذه غيره بس".

 وكانت عبير سندر نشرت صورة مع زوجها لتعلق متابعة: "لاحول خلاص عرفنا مبروك واحتفظي بخصوصياتك، مو كل الناس متزوجة"، وهو ما ردت عليه عبير سندر قائلة: "طيب أنت ليش مرة زعلانة حبيبي؟".

عبير سندر

ونشرت عبير سندر مجموعة من الصور مع زوجها كتبت عليها تعليق: "هادي أول مرة نزور @seaworldyasisland في أبوظبي .. وحقيقي كان يفوق التوقعات! مليان فعاليات وعوالم مختلفة ومطاعم وكافيهات ومحلات هدايا وألعاب وغيره ومن أجمل الوجهات اللي ممكن تزوروها في أبوظبي بالذات في هذا الجو الحلو.. كمان الأطفال تحت ٣ سنوات يدخلو مجانا.. المكان مرة جميل و رهيب للعوائل، انبسطنا في كل ثانية وأكيد هادي مو آخر مرة".

كما تشارك الجمهور تجاربها اليومية مع زوجها حتى فيما يخص تربية الأولاد ومن بينها ما كتبت فيه: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو أنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت، وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معه هيتأثر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار