مهرجان تيفلت يرد على تغيب دنيا بطمة عن فقرتها بسبب تعطل السيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
مهرجان تيفلت يرد على تغيب دنيا بطمة عن فقرتها بسبب تعطل السيارة

 لا يزال إلغاء فقرة دنيا بطمة الغنائية ضمن فقرات مهرجان تيفلت، يثير جدلا واسعا، خاصة بعد اعتذار الفنانة المغربية معلنة أن سبب تغيبها عن المشاركة في المهرجان هو عطل أصاب سيارتها بينما كانت على الطريق.

مهرجان تيفلت يرد

وعلق أحمد الطوكي، المنسق العام لمهرجان تيفلت، على الجدل الدائر حول غياب دنيا بطمة عن المهرجان، مع انتظار الجمهور لها لساعات طويلة، قبل أن تقرر إدارة المهرجان إلغاء الفقرة وإعلان انتهاء المهرجان.

أحمد الطوكي قال إن تغيب دنيا بطمة عن المهرجان، يعد إساءة في حق فناني المغرب، وإساءة في حق الجمهور الذي انتظر منذ بداية الفقرة التي كان من المقرر انطلاقها في التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالي قبل الانصراف.

أضاف المنسق العام لمهرجان تيفلت أن هناك عقداً مبرماً بين المهرجان وبين دنيا بطمة، وأنه جار العمل على كافة الجوانب القانونية الخاصة به، لمعرفة الخطوات اللازمة التي قد يتخذها المهرجان قريباً ضدها.

شاهدوا تفاصيل تغيب دنيا بطمة ورد المهرجان

وقدم الفنان حاتم عمّور حفلا غنائيا راقيا في مهرجان تيفلت الذي أقيم يوم الجمعة الماضي 21 يوليو، وسط تفاعل كبير من الجمهور وإشادة بصوته.

وكانت دنيا بطمة قد اعتذرت عن المشاركة في مهرجان تيفلت، مؤكدة في ستوري نشرتها عبر إنستغرام، أن الأمر خرج عن سيطرتها بعد تعطل سيارتها على جانب الطريق، وهو الأمر الذي أثار استياء جمهورها واتهموها بالتقصير على الرغم من اعتذارها المفصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار