محمد الترك يرد على إهانة دنيا بطمة له بنفس الطريقة: نزلنا الكرامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
محمد الترك يرد على إهانة دنيا بطمة له بنفس الطريقة: نزلنا الكرامة

رد المنتج البحريني محمد الترك بنفس الطريقة، على انتشار مقطع فيديو لزوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، وهي تغني "أكبر غلطة في حياتي حبيت واحد واطي" خلال إحيائها حفل زفاف حديث، وهي الأغنية التي انتشرت عبر السوشيال ميديا وربطها النشطاء بالأزمة بينهما.

محمد الترك يرد على دنيا بطمة

وقرر محمد الترك الرد على دنيا بطمة بنفس الطريقة، حيث ظهر في فيديو عبر حسابه على موقع سناب شات، وهو يستمع لكلمات الأغنية بصوت دنيا بطمة، قبل أن يرددها بنفسه وكأنه يوجه لها الكلمات.

وظهر محمد الترك وهو يلقي صناديق تحمل صور دنيا بطمة أرضاً، والتي وصفها بأن المال قد أعمى عيونها لافتا إلى أنه تنازل كثيرا عن كرامته، ولكن المسلسل انتهى الآن بحسب وصفه.

وقال محمد الترك في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أكبر غلطة بحياتي.. حبيت واحدة واطية" وتابع: "المسلسل انتهى استحملنا بزاف نزلنا الكرامة، واتقال لي كتير أنت نزلت الكرامة ديالك بس كنت بقول إحنا ولاد الناس والأصول".

تابع محمد الترك: "إلى هنا وصلت الرسالة شكرا وشكرا وشكرا كتير ، أعتقد هذه تبقى للذكرى على الأقل أنا احترمت المكان وفعلت ذلك في البيت مش في الكباريهات" لافتا إلى أن دنيا بطمة غنتها على الملأ.

وأضاف المنتج البحريني محذرا متابعيه من ذكر اسم دنيا بطمة: "اللي هيجيب لي الاسم أو السيرة هعطيه بلوك، الحياة ما بتقفش على أي إنسان هذا لو كان إنسان أصلا".

واختتم محمد الترك الفيديو بأغنية عن الأشخاص الذين تعميهم الأموال، وأخذ في عد بعض الأوراق المالية أمام الكاميرا.

من ناحيتها كانت دنيا بطمة قد نشرت عبر خاصية الاستوري على حسابها بتطبيق إنستغرام أبيات شعر للإمام الشافعي، تتحدث عن الخصومة بين طرفين.

محمد الترك يرد على إهانة دنيا بطمة له بنفس الطريقة: نزلنا الكرامة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار