لقطات دافئة جمعت فاشنيستات الخليج مع أبنائهم وأبرزت عفويتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
لقطات دافئة جمعت فاشنيستات الخليج مع أبنائهم وأبرزت عفويتهم

تشارك فاشنيستات الخليج مجموعة من الصور، دائما، عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يظهرن فيها مع أبنائهن بلقطات عفوية.

تخطف نجمات السوشيال ميديا الأنظار بعفويتهن وانطلاقهن مع أبنائهم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور فاشنيستات الخليج مع أولادهم.

 نهى نبيل وأولادها

نشرت نهى نبيل صورة ظهرت فيها وهي تضحك بطريقة عفوية مع ابنها الأصغر يوسف، وأدهشت الفاشنيستا الكويتية الجمهور بتقارب ملامحها الشديد مع ابنها الأصغر يوسف.

لنهى نبيل 3 أبناء إلا أنهم لا يحملون ملامحها ويتشابهون مع والدهم بدرجة كبيرة، ليكون الابن الأصغر لها، يوسف، هو الأقرب لها في الملامح.

كما نشرت نهى نبيل الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت بكلمات عبرت عن مدى سعادتها باحتضان ابنها الأصغر وكتبت: "بعض الأشخاص حضنهم وطن".

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها نهى نبيل صورة تجمعها بابنها وتخطف فيها القلوب بطريقة عفوية، وإنما منذ ولادته تحرص الفاشنيستا الكويتية على توثيق الكثير من اللحظات مع ابنها الأصغر، وفي إطلالة سابقة ظهرت نهى نبيل بإطلالة متطابقة مع يوسف.

 الدكتورة خلود وأولادها

كما تشارك الدكتورة خلود أيضا الجمهور بلقطات عفوية مع أولادها تخطف بها القلوب خاصة في المناسبات والأعياد والتي تظهر فيها الفاشنيستا الكويتية عادة بإطلالات متطابقة مع أبنائها.

 الدكتورة خلود لا تقتصر فقط على الصور وإنما تظهر في مقاطع الفيديو التي تنشرها على تطبيق سناب شات في لقطات كوميدية طريفة مع بناتها.

سارة الودعاني وأولادها

أما سارة الودعاني فوثقت الكثير من اللقطات العفوية التي جمعتها مع أبنائها وتنوعت الصور ما بين صور التقطت للفاشنيستا الشهيرة مع أولادها في المنزل وأخرى خلال نزهتها معهم في سفراتهم المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار