نهى نبيل تسخر من ياسمين عز: ودي أتعرف عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
نهى نبيل تسخر من ياسمين عز: ودي أتعرف عليها

سخرت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، من مذيعة قناة MBC مصر ياسمين عز، المعروفة بموقفها الداعم للرجال على حساب النساء، مؤكدة أنها تتقمص شخصية غير شخصيتها الحقيقية.

سخرية نهى نبيل

وتداول عدد من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو ظهرت فيه نهى نبيل وهي تشاهد إحدى حلقات ياسمين عز في برنامجها كلام الناس.

وعلقت نهى نبيل ضاحكة على تصريحات ياسمين عز في الحلقة، حيث اعتادت الأخيرة خلال حلقات برنامجها تقديم نصائح تستفز النساء، تدعوهن فيها لتكريم الرجل على حساب أي شيء في الحياة.

وقالت نهى نبيل: "هذه مو صاحية صح؟ صدقيني بتستهبل، يا سيكو يا بتستهبل" وأكملت ضاحكة مما سمعته: "ودي أتعرف عليها".

شاهدوا نهى نبيل

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو نهى نبيل الذي تحدثت فيه عن ياسمين عز، وجاءت أغلب التعليقات تؤكد على كلامها، لافتين إلى أن ياسمين عز تتعمد استفزاز النساء بتصريحاتها ونصائحها لهن، بينما دافع البعض عنها.

وقال بعض المدافعين عن ياسمين عز: "ليش تستهبل لأنها تحب الرجل لأنها تحترمه لأنها تقدره عارفين الفسويات عندهم مشكلة لكن الأنثى ما عندها مشكلة محترين لأن البنت تقدر الرجل ونتو ماعندكم غير طنشي الرجل وطنشي زوجك لا تحترمينه لا تحبينه لا تعطينه حب خليه هذا اللي عندكم".

نهى نبيل تسخر من ياسمين عز: ودي أتعرف عليها

فيما قال المتفقون مع نهى نبيل: "أكيد. يا قلبي تستهبل مو بس نهى حتى احنا ندري عنها عشان تبي تشتهر وفعلا اشتهرت"، "انا رجل وكرهت كلامها عن الدفاع عن الرجال وهذا الدفاع للمصلحة والشهرة لا أكثر ولا أقل وتلاگيها من داخلها مشبعتنا شتايم".

نهى نبيل تسخر من ياسمين عز: ودي أتعرف عليها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار