مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب: المزاج عالي ولم تتعالج

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب: المزاج عالي ولم تتعالج

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها قبل أيام وهي ترقص في أحد أماكن السهر اللبنانية، رفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها الصغرى.

مي العيدان تهاجم شيرين

وأوضحت مي العيدان من خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب أن تصرف شيرين لم يكن لائقا ولا أخلاقيا.

وسخرت مي العيدان من رقص شيرين عبد الوهاب الذي وصفته بالجريء: "إيه الحركات دي يا شيرين حد ينادي منة شلبي من على القهوة،الرقص لا تعليق نهائيا أوفر أنتو متأكدين أنها تعالجت؟والله أتوقع أنها ما تعالجت، المزاج شكله عالي بلبنان، مريتي بفترة زي الهباب بس مو لهالدرجة".

وأشارت مي العيدان ساخرة إلى حفل شيرين القادم في الكويت، لافتة إلى أنها ليست في كامل وعيها حاليا فماذا ستفعل خلال الحفل وقالت: "الله يستر من حفلك الجاي بالكويت، يا ترى مزاجك هيكون عالي بردو ولا لا بنشوف الله يستر".

واستنكرت مي العيدان قيام شيرين بالرقص أمام الحضور في مكان السهرة الذي تواجدت فيه رفقة حسام حبيب وابنتها وأوضحت: "ما عندكم سويت تروحون فيه آخر الليل"؟

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد ظهرت رفقة حسام حبيب وابنتها في مكان للسهر أثناء تواجد الأسرة ببيروت احتفالا بالكريسماس وبداية العام الجديد 2023، وهي ترقص رقصا وصفه البعض بكونه هيستيرياً.

كما أثارت شيرين الجدل خلال تواجدها بلبنان، بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر المتواجد بأحد المخيمات، والمطلوب قضائيا على ذمة قضايا إرهاب تورط فيها سابقاً، وتم التحقيق معها هي وزوجها ولكنهما أكدا أن زيارتهما كانت قانونية من خلال استصدار تصريح رسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار