مي العيدان تنشر محادثة خاصة مع جواهر الكويتية قبل وفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
مي العيدان تنشر محادثة خاصة مع جواهر الكويتية قبل وفاتها

نشرت الإعلامية مي العيدان محادثة خاصة مع الفنانة جواهر الكويتية قبل وفاتها، وكشفت عن أمنية الأخيرة في رسالة علقت بها الرسائل بينها وبين الفنانة الراحلة.

 وتضمن مقطع الفيديو رسائل متبادلة بين جواهر الكويتية ومي العيدان، طمأنت فيها النجمة الراحلة مواطنتها النجمة الكويتية عن أحوالها الصحية.

رسائل جواهر الكويتية لمي العيدان

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الفيديو المنشور  لرسائلها مع جواهر الكويتية: "اعترف للحين مو مصدقة ان جواهر ماتت. . للحين مو قادرة أمسح محادثاتي معاها من ٢٠١٩ لين آخر عملية لها فقدت الاتصال فيها . . الله يرحمك يا جواهر ويا اجرج على ألم وعذاب مع السرطان ٤ سنوات وأكثر . . كنت أحاول أعطيها دافع وأمل رغم ان احنا قبل المرض ما كنا صديقات وكان بينا خلاف عمل بسيط بس ما قدرت ما أتواصل معها".

شاهدي الرسائل الخاصة بين جواهر الكويتية ومي العيدان:

 وأضافت مي العيدان في رسالتها عن جواهر الكويتية: "كنت أقولها تواصلي مع الناس الجمهور اللي يحبك لهي نفسك في فترة قالولها ان قربت اتشافى وفرحنا وقلت لها فتحي قناة على اليوتيوب وصوري وأعطى الأمل لغيرك من مرضى السرطان يسمعون تجربتك كنت أقول لا أثناء مرضها لا أتفكرين باللي ماتوا بالسرطان فكري باللي تشافوا من مرض السرطان مثل زهرة الخرجي ومريم الصالح وولد الديرة وكلهم أكبر منج والله كتب لهم النجاة والشفاء".

كما كشفت مي العيدان عن أمنية جواهر الكويتية قبل الوفاة ورغبتها في العودة للتمثيل وكتبت: "كانت تقول لي إذا تشافيت ورجعت الكويت وأبي ارجع التمثيل منو يشغلني قلت انا أشغلك أكلم المنتجين اللي أعرفهم وأمون وعليهم وتشتغلين بس ركزي على صحتك هذا المهم لان إذا في صحة في كل شي بالدنيا لكن إذا مافي صحة مافي ولا شي . . الله يرحمك يا جواهر ويغمد روحك الجنة تحملتي غربة عن الوطن في بلد غريبة بس كل شي بأجرة . . لا تنسونها من الدعاء فالدعاء رزق الميت".

وكانت مي العيدان تتابع حالة جواهر الكويتية وتنشر باستمرار عنها بمجموعة من الرسائل التي تطالب فيها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء قبل أن تتحول هذه الرسائل إلى دعاء بالرحمة للنجمة الراحلة.

 ومن بين الرسائل التي دونتها مي العيدان عن جواهر الكويتية: "كثير من يدخل لي على الخاص يسألونني عن حالة الفنانة جواهر الكويتية بعد إجرائها لعملية خاصة بداء السرطان . . للأسف من يوم الثلاثاء وأنا أبعث مسجات واتصل وما في أحد يذر . . لا نملك إلا الدعاء. . أرجوكم ادعوا حتى يصل الدعاء منتهاه فلا يغير القضاء سوى الدعاء وربما دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

كما حرصت مي العيدان على نشر تفاصيل تطورات الحالة الصحية لجواهر الكويتية في منشورات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من بينها: "الفنانة جواهر الكويتية توضح السبب الحقيقي بإجرائها لعملية وهي ليست عملية لاستئصال ورم سرطاني بل هو نزيف بالمعدة وإنها العملية الخامسة لإيقاف النزيف ولأن حالتها لا تسمح باستئصال اي ورم. . اللهم شافها وعافها وهي وكل مرضى المسلمين. . ادعولها حتى يصل الدعاء أقصاه ربما دعاء أحدكم أهو الأقرب إلى الله".

وعن تشخيص حالة جواهر الكويتية كانت مي العيدان علقت بكلمات: "للأسف هذي مشكلة الطب عندنا بالكويت . . التشخيص كل دكتور وكل مستشفى يقولون شي غير وعلى ما يلاقي المريض الدكتور اللي يشخص صح يكون تفشي المرض بجسده ودخل مرحلة صعبة . . لا تهملون بالكشف المبكر".

وأضافت: "الله يرحمها عدت عليها فترة قالوا إنها تشافت وما بقالها إلا فترة بسيطة بلندن وترجع وكانت فرحانة واهي تكلمني من لندن بس انتكست الحالة صدق من سمى هالمرض الخبيث ادعوا لها إلى أن يصل الدعاء منتهاه فالدعاء رزق الميت".

يذكر أن الفنانة جواهر الكويتية رحلت عن عالمنا خلال الأيام الماضية بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حالة من الحزن الشديد بين محبي النجمة الراحلة ونجوم الفن اللذين ودعوها بكلمات مؤثرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار