في سن الـ16: مي العيدان تنشر صورة نادرة مع زوجها علي المفيدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
في سن الـ16: مي العيدان تنشر صورة نادرة مع زوجها علي المفيدي

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، متابعيها لأول مرة بصورة نادرة لها من ألبوم صور زواجها من الفنان الراحل علي المفيدي، وهي في السادسة عشرة من عمرها.

مي العيدان وعلي المفيدي

ونشرت مي العيدان صورتها مع علي المفيدي، عبر حسابها الموثق على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تكشف فيها عن هذه الصورة.

وكتبت مي العيدان معلقة على صورتها مع زوجها الراحل: "صوره لأول مرة أنشرها في أول أيام زواجي من على المفيدي كنت بعمر الـ ١٦ عاما.. تزوجنا عن حب وعشنا مع الحب وعندما افترقنا بعد ١١ عاما ظل أيضا بيننا الحب وقبله الاحترام.. فمن يلتقون على الحب لا يدخل الكره بينهم.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك".

في سن الـ16: مي العيدان تنشر صورة نادرة مع زوجها علي المفيدي

وكان فارق السن بين مي العيدان وعلي المفيدي كبيرا وصل إلى 38 عاماً، حيث إن الفنان الراحل من مواليد عام 1939 بينما ولدت الإعلامية الكويتية عام 1977.

وتزوج الثنائي عام 1995 وعاشا معا لمدة 11 عاما، قبل أن يقررا الانفصال عام 2006 بسبب الخلافات التي كانت بينهما، وتم الطلاق لتنتهي حياتهما الزوجية.

وتوفي علي المفيدي عام 2008 بعد مروره بوعكة صحية ألمت به في الأردن، حيث أصيب بنزيف في المعدة وتدهور في حالة الرئة ودفن بالكويت بعد نقل الجثمان إليها.

في سياق آخر، كانت مي العيدان قد أوضحت في تصريحات سابقة أنها فوجئت بوجود إخوة لزوجها في العراق، بينما كان قد أخبرها بأنه يتيم قبل زواجهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار