مي الغيطي تحتفل بعيد ميلادها الـ24 عاماً تعرضت لأزمة صحية شديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
مي الغيطي تحتفل بعيد ميلادها الـ24 عاماً تعرضت لأزمة صحية شديدة

تحتفل الفنانة مي الغيطي، بعيد ميلادها،  الـ24 عاماً، اليوم الخميس، فهي واحدة من الفنانات الشابات التي حققت نجاحاً في فترة قصيرة واستطاعت التواجد في عدد من الأعمال الفنية الكبيرة، وأمام العديد من الفنانين الكبار، من بينهم يسرا، كما تعرضت لأكثر من أزمة صحية شديدة خلال مشوارها الفني القصير من بينهم استئصال ورم.

عيد ميلاد مي الغيطي

مي الغيطي، هي من مواليد 8 ديسمبر 1998، إضافة إلى أنها ابنة الكاتب محمد الغيطي والإعلامية منى بارومة وشقيقتها الممثلة ميار الغيطي، ورغم صغر سنها، إلا أنها تعرضت لأزمة صحية شديدة  جعلتها تحكي عنها في وسائل الإعلام وأثرت علي شغلها، إلا أنها أعلنت تعافيها نهائياً.

مرض مي الغيطي

خضعت الفنانة مي الغيطي إلى عملية جراحية وذلك استئصال ورم في الثدي عام 2014، وأعلنت عنه بعد تعافيها تمامًا الشفاء وبررت سبب اختفائها فترة عن الساحة الفنية بسبب الأزمة الصحية وذلك خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وطمأنت جمهورها عليها، وعادت لحياتها بشكل طبيعي.

مي الغيطي تعلن عن مرضها

بعد إعلان مرضها وإجراء العملية الجراحية، نشرت "الغيطي" عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستقرام،  صورة لها بفستان أسود مفتوح الصدر على شكل  حرف الـ "v"، وكتبت عليها تعليق : كنت دائمًا أريد أن أرتدي فستانًا على شكل (V) مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدي، أردت بشدة ارتداء ذلك الفستان خصوصًا أنه جعلني أبدو كالأميرة المحاربة، ولذلك لا يهمني ما يقوله الناس ولا أتباهى، وكنت قاصدة إني أبين الجرح الخاص بي لأني فخورة به".

مي الغيطي وأزماتها الصحية

كانت مي الغيطي أعلنت في عام 2021 عن إصابتها بمرض اضطراب ثنائي القطب، وقالت إن العمل في مجال التمثيل منذ سن صغيرة، كان من الأمور المرهقة، والتي سبب  لها التوتر المزمن، حتى إنها لا تستطيع قضاء وقت بشكل طبيعي، وظلت لسنوات طويلة تتلقى العلاج النفسي، وهو أمر لا يدعو أبدًا للخجل أو الإحراج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار