مي حلمي تضع النقاط على الحروف حول مرضها وتفجر مفاجأة: هل عادت لعريسها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 25 أكتوبر 2018
مي حلمي تضع النقاط على الحروف حول مرضها وتفجر مفاجأة: هل عادت لعريسها؟

وضعت الإعلامية مي حلمي النقاط فوق الحروف حول مرضها المفاجئ بعد إلغاء زفافها إلى محمد رشاد نجم "اراب أيدول"، حيث فجرت مفاجأة قوية في تصريحاتها.

وخرجت مي حلمي عن صمتها بعد التقارير التي انتشرت مؤخراً حول تعرضها لجلطة في القلب، موضحة أن مرضها كان في الشعب الهوائية وأنها تلقت العلاج اللازم وصارت بخير.

شاهدي أيضاً: رغم نفي إصابة مي حلمي بالجلطة: تسريبات مرعبة تنشر عن وضعها الصحي الآن

وكتبت الإعلامية المصرية منشوراً مطولاً نشرته عبر حسابها الشخصي على "انستقرام"، حيث نشرته مرفقاً بصورة مع عريسها، موضحة أنهما قد عادا لبعضهما بعد حل الخلاف الأخير.

وكتبت مي حلمي في رسالتها للجمهور: "شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله، ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب اللي حصل، ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكل الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة. لا، حياتنا الخاصة مش للشهرة".

رسالة مي حلمي

وأضافت: "ويا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس في الآخر اللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها عمركوا ما شفتو بصل من غير قشر مش هينوبكم غير إن اللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله".

من جهة ثانية، انتقد الكثيرون الأسلوب الذي استخدمته العروس في التعبير عن موقفها من المشكلة، حيث اعتبروها تهاجم الجمهور وتسيء إليه برغم تعاطفه معها في البداية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار