الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة: خطة طرد مي كساب وأسرتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة: خطة طرد مي كساب وأسرتها

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "أشغال شقة" والذي يتكون من 15 حلقة فقط مجموعة من الأحداث السريعة والثرية بين أبطال العمل.

الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة بتنفيذ حكم المحكمة ببقاء فايزة، التي تقوم مي كساب بأداء دورها، وأسرتها، في الشقة مع حمدي، والذي يقوم هشام ماجد بأداء دوره، وياسمين، التي تقوم أسماء جلال بأداء دورها. حيث حكمت المحكمة بمناصفة الشقة بين الزوجين حمدي وياسمين، ومي كساب وزوجها.

عند عودة حمدي وياسمين إلى المنزل يجدون كل أسرة فايزة في المنزل، وهو الأمر الذي جعلهما لا يجدان مكانًا ينامان فيه. يضطر الزوجان إلى الإقامة في حجرة السفرة، ولم يتمكنا من أخذ ملابسهما من غرفتهم. يقص حمدي لأحد أصدقائه الأزمة الدائرة في بيته، فيفكر هذا الصديق في حيلة تمكن حمدي من طرد فايزة وأسرتها.

قامت الخطة على الاستعانة بالخادمات اللاتي عملن في شقة ياسمين من قبل مثل "أم صابرين" و"تيتة صفية". وكانت بطلة الخطة "تيتة صفية" التي تناولت كمية كبيرة من الشيكولاتة وهو ما عرضها للإغماء، ليقوم حمدي بتوجيه الاتهام إلى فايزة وزوجها بقتلها وقبضت عليهما الشرطة، ليتمكن حمدي وياسمين بعدها من العودة لمنزلهما وحل الأزمة.

خلال الحلقة، ذهبا ياسمين وحمدي ليتما إجراءات طلاقهما بشكل رسمي، ولكنهما تراجعا في النهاية، قامت درية أيضًا بكتابة الشقة باسم حمدي، لإنهاء خلافه مع ياسمين، وفي نهاية الحلقة، تكتشف ياسمين أنها حامل في توأم، وهنا يصاب حمدي بالصدمة.

يقوم ببطولة مسلسل "أشغال شقة" كل من: هشام ماجد، أسماء جلال، انتصار، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب. ويأتي المسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار