شهاب ملح يحرج شذى حسون بالحديث عن زواجهما والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023 آخر تحديث: الجمعة، 13 يناير 2023
شهاب ملح يحرج شذى حسون بالحديث عن زواجهما والأخيرة ترد

أحرج مشهور مواقع التواصل الإيراني مرتضى غفوري المشهور باسم شهاب ملح، الفنانة العراقية شذى حسون بسبب الحديث عن زواجها مشدداً على رفضه إقدامها على هذه الخطوة.

شهاب ملح يحرج شذى حسون

وظهر شهاب ملح مع شذى حسون في فيديو جمع بينهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وجه لها فيه سؤال حول موعد زواجها، قائلاً: "متى موعد الزواج؟".

وأبدت شذى حسون تعجبها من سؤال شهاب ملح، وتساءلت قائلة: "زواجك؟"، إلا أنه أكد أنه يتساءل عن موعد زواجها هي، وهو ما دفعها للضحك لتدارك الموقف قائلة: "إن شاء الله قريباً".

ومزح شهاب ملح مع شذى حسون متهما إياها بالكذب في إشارة إلى ارتباطه بها قائلاً: "تكذبين صدق احنا متزوجين"، مشدداً على رفضه زواجها بسبب حبه الشديد لها.

وقال شهاب ملح: "على جثتي أقسم بالله أن تزوجتي ليش على حظي أنا ما أخليا رجال يقرب منك"، وردت شذى حسون مؤكدة أن علاقتها به لا تتعدى كونه شقيقها الأصغر قائلا: "أنت تفرح لي أنت أخويا الصغير".

وتغزل شهاب ملح في شذى حسون مؤكداً على شدة حبه لها قائلا:ً "أيش أقول عن جمالها هذه غرامي هذه الحب مالتي".

شهاب ملح يقبل قدم شذى حسون

وكان شهاب ملح قد أثار الجدل بعد أن ركع على ركبتيه خلال لقاء المطربة العراقية شذى حسون في المطار مقبلاً قدميها تعبيراً عن فرحته الشديدة برؤيتها.

لم يتمالك شهاب ملح إنستقرام نفسه حين وقعت عيناه على شذى حسون التي رآها أمامه -صدفة- بحيث ما صرح، وصرخ واضعا كفيه على وجهه من المفاجأة.

وواصل شهاب ملح إنستقرام الصراخ وسط تعبيرات ضاحكة من شذى حسون، حيث قال "شذى، وي عمري أخيرا شفتها يا جماعة أدق عليها ما ترد" ثم استرسل في البكاء وجثا على ركبتيه وقبل قدميها.

من ناحيتها فوجئت شذى حسون برد فعل شهاب ملح إنستقرام المبالغ فيه، وأخذت في الضحك لثوان قبل أن تحاول جذبه من ذراعه ليقف على قدميه وهي تردد "قوم كافي شهاب كافي".

انهالت الانتقادات على شهاب الذي عبر البعض عن استيائهم منه بسبب تصرفه الذي وصفوه بتعليقات سلبية متنوعة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار