رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي وتوجه لها نصيحة والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي وتوجه لها نصيحة والأخيرة ترد

نشرت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، مقطع فيديو قصير جمع بينها وبين مواطنتها مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، قلدتها فيه الأخيرة.

رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو تقلد طريقة مروج الرحيلي في الحديث والكلام مع متابعيها على شراء الملابس والحقائب.

وقدمت رهف القحطاني نصيحة إلى مروج الرحيلي بضرورة التوفير وعدم البذخ وسخرت منها بسبب لجؤها إلى شراء العديد من الحقائب باهظة الثمن وسط ضحكات المحيطين بهن.

ووجهت رهف القحطاني حديثها إلى مروج الرحيلي بعد أن قلدتها في طريقة حديثها عن الحقائب، قائلة: "لا تصرفين تصرفين، ما نفع حقيقة Dior وانتي جعانة، إين ستبيعها؟، لن تباع".

وتفاعلت مروج الرحيلي مع تقليد رهف القحطاني لها بطريقة إيجابية وردت على سخريتها من شرائها الحقائب قائلة: "لن ابيعها، هقعد جعانة وألبس الحقيبة وأكون مبسوطة"، وهو ما فجر ضحك الجميع.

ووجهت مروج الرحيلي إلى جمهورها  سؤال علقت به على الفيديو الذي شاركته معهم، كتبت فيه:" مين بـ القروب حقكم نفس شخصيتي ومين نفس شخصية رهف؟".

وأشاد الجمهور بطريقة رهف القحطاني في تقليد صديقتها مروج الرحيلي مؤكدين أنها استطاعت تقمص أسلوبها جيداً.

ولفتت بعض التعليقات إلى أن رهف القحطاني أصبحت تشبه صديقتها بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف الأخيرة، بينما تغزلت تعليقات أخرى في الثنائي السعودي الشهير.

وأشاد الجمهور بصداقة الثنائي التي ظهرت في العديد من الفيديوهات التي ظهروا فيها معاً والتي كان آخرها الذي تداوله الجمهور يجمع بينهما في تحدي اللهجات حول معرفتهن ببعض الكلمات من الدول المختلفة.

وطلبت مروج الرحيلي أن تعطيها رهف كلمة سهلة في اللعبة مثلما قامت الأخيرة بذلك قائلة: “لو سمحتي خليها سهلة عليا أنا خليت حقتي سهلة أبغي كلمة سهلة حبيبتي” لترد عليها رهف: “أموت عليكي”.

مروج الرحيلي ورهف القحطاني

تُعد مروج الرحيلي واحدة من أشهر الشخصيات في الوقت الحالي المتواجدة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ أنها تعمل كخبيرة تجميل وناشطة قوية للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تقيم مروج الرحيلي في الوقت الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من تواجدها في دولة الإمارات العربية إلا أنها تحمل الجنسية السعودية.

ورهف القحطاني هي ناشطة سعودية نالت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إذ تبث أحدث صورها وفيديوهاتها عبر منصة السناب شات بشكلٍ يومي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار