فوز العتيبي ترد غاضبة بعد التنمر على قصر قامتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
فوز العتيبي ترد غاضبة بعد التنمر على قصر قامتها

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو ردت فيه على المتنمرين على قصر قامتها، معبرة عن استيائها الشديد من الأمر وموجهة رسالة حادة للمتنمرين.

 وقالت فوز العتيبي في مقطع الفيديو: "طيب أنا طولي مو قصيرة طولي 163، كل ما أنزل صورة أو أي شيء ألاقي واحدة جاية تصيح وتتنمر على طولي، ليش أنت معقدة؟  يعني هي تحسب إن لما نقول الستات لازم يحبوا نفسهم أيا كانت أشكالهم، إن ده شي غلط".

التنمر على فوز العتيبي

وأضافت فوز العتيبي: "تبغى إني أكره نفسي، المشكلة إن النوعية دي تلاقوها بتمدح نفسها في أي مكان، حلو تحبي نفسك، لكن ليش أنت علشان طولنا مو زي طول فإحنا وحشين؟ تحبين أنت بس اللي تمدحين نفسك وأن أنت الحلوة فقط؟ المفروض إن نحب طولك وشكلك أنت! عقدة نقص فظيعة، الحين البنت السمرا تمدح نفسها يقولوا الله البيضا تمدح نفسها نلاقي نهيق".

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها فوز العتيبي على المتنمرين عليها وتظهر غاضبة بسبب التعليقات التي تقول إنها تتلقاها في التعليقات، فقبل هذا المقطع ظهرت فوز العتيبي تطلب من زوجها أحمد الموسى ان يصورها بدون فلتر للرد على المتنمريو وقالت: "أبغاك تصورني بدون فلتر، علشان الناس دايماً يقولون لي فتحات أنفسك صغيرة، يقولون كيف تتنفسين يتنمورن علي".

وأضافت بعدها: "شكلي من دون أيّ فلاتر للي حابين يشوفوا الصغنون بس لا يغركم صغر أشكالنا، ترا الفعايل كبار عندما تجتمع الطناخة مع الكياتة ينتج فوز العتيبي". وكانت فوز العتيبي خرجت باكية في أحد مقاط عالفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي وردت على المتنمرين عليها قائلة: "عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم صبرت وصرت أنا وقلبي.. ندور من يصبرنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار