أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقية

نعى عدد كبير من المشاهير، اليوم، الفنانة نادية العراقية التي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا.

أمينة تنعي نادية العراقية

شاركت المطربة الشعبية أمينة، في نعي الفنانة الراحلة نادية العراقية، معلنة أنها تفاجأت من خبر وفاتها حيث لم تكن على دراية بأنها مريضة في الأصل.

ونشرت أمينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، صورة نادية العراقية وكتبت معلقة: "يا حبيبتي يا نادية يا أطيب قلب في الدنيا الواحد مكسوف من نفسه أوي أن في النهاية يتحط بوست وأنتي يا حبيبتي كنتي تعبانة والله العظيم ما كنت عارفة أنك عيانة أصلا".

تابعت أمينة متمنية الرحمة لنادية العراقية: "ربنا يرحمك ويثبتك عند السؤال ويوسع مدخلك ويكرم نزلك اللهم افرش قبرها من فراش الجنة اللهم مد بصرها واجعلها من أهل الجنة اللهم أشهد أنها من عبادك الصابرين لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون".

أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقية

نفاق الوسط الفني

تلقت الفنانة أمينة على المنشور والصورة، عددًا كبيرًا من التعليقات التي واستها في وفاة صديقتها الراحلة، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

كتب أحد المتابعين تعليقًا على الصورة قائلا: "الله يرحمها بس للأسف الوسط الفني كله منافق، وبصراحة أنا من الناس اللي مش بزعل على أي فنان مات".

لترد أمينة: "لفت نظري تعليقك، بس مش كل الوسط منافق على فكرة فيه وفيه".

ليرد عليها: "على الله حكايتك، الأيام هتبين لحضرتك"، لتنهي أمينة النقاش قائلة: "أنا ميهمنيش غير ربنا سبحانه وتعالى".

أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقيةط

المطربة أمينة

أمينةهي مغنية وممثلة مصرية، ولدت في 6 ديسمبر 1977، ودرست في معهد فنون مسرحية، أول ظهور لها كان في مسرحية أصل وخمسة مع الفنان محمد نجم عام 1990، متزوجة ولديها ولدان.

قدمت أمينة عدد من الأغاني الشعبية الناجحة مثل أغنية الحنطور، وشاركت في عدد من الأفلام مثل قصة الحي الشعبي وكباريه وأمير البحار.

وفاة نادية العراقية بسبب فيروس كورونا

وأعلنت مي ابنة الفنانة نادية العراقية عن وفاتها عبر منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة :"ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت صفحة الفنانة نادية العراقية عبر موقع فيس بوك صورة لها وعلقت عليها :"وداعا نادية العراقية.. {ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي}".

وجاءت وفاة نادية العراقية بعد تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ودخولها إلى العناية المركزة لوضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

نادية العراقية تتعرض لأزمة صحية

وتعرضت الفنانة نادية العراقية لعدد من الأزمات الصحية خلال الفترة الأخيرة بسبب معاناتها من الاكتئاب حيث أعلنت في إبريل الماضي تعرضها لنزيف حاد في العين اليمنى، مما جعلها تطلب من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها والتماثل للشفاء دون أي أضرار جسيمة.

وكتبت نادية العراقية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة:"نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله".

سبب مرض نادية العراقية

وفي تصريحات صحفية أكدت نادية العراقية أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها وقالت "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

وأكدت أن نقابة المهن التمثلية لم تقف إلى جانبها مطلقا  وأن هذه العمليات مكلفة للغاية ويصعب عليها تحمل تكلفتها وحدها فلابد أن تكون عضوة في النقابة ولا تعرف سبب عدم قبولها في النقابة حتى الآن.

وتابعت "دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله