ميسي وزوجته يحتفلان بكأس العالم بلقطات رومانسية ويخطفان الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
ميسي وزوجته يحتفلان بكأس العالم بلقطات رومانسية ويخطفان الأنظار

خطف لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار إليه باحتفاله مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأسرته واحتضانه لها أمام جماهير كرة القدم بعد تسلم كأس العالم 2022.

احتفال ميسي وزوجته يخطف الأنظار

والتقطت عدسات المصورين لحظات دافئة بين ليونيل ميسي وزوجته داخل الملعب حيث ظهر في بعض الصور وهو يحتضنها بينما قامت هي بتقبيليه قبل أن تبكي فرحاً بفوزه بكأس العالم ليضمه إلى قامة إنجازاته وبطولاته التي حصل عليها طوال مشواره الكروي.

وظهر ليونيل ميسي بعد انطلاق صافرة المباراة وهو يركض نحو زوجته أنتونيلا في المدرجات ويصافحها بيده تعبيراً عن سعادته البالغة ومشاركتها لحظات الانتصار داخل الملعب.

ومن جهتها شاركت أنتونيلا، زوجة ليونيل ميسي، صوراً لزوجها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو يحمل كأس العالم معبرة عن سعادتها الكبيرة بالإنجاز الذي حققه في المبارة، كما شاركت صوراً جمعت بينها وبينه وأولادهما من داخل الملعب مع كأس العالم.

وعلقت أنتونيلا على الصور قائلة: "أبطال العالم.. لا أعرف حتى كيف أبدأ.. يا له من فخر عظيم نشعر به تجاهك ميسي.. شكرًا لك على تعليمنا ألا نستسلم أبدًا، وعلينا أن نقاتل حتى النهاية.. لقد انتهيت أخيرًا من أن تكون بطلًا عالميًا، ونعلم ما عانيت منه لسنوات عديدة، وماذا كنت تريد تحقيقه.. لنذهب إلى الأرجنتين".

وواصل ليونيل ميسي الاحتفال بكأس العالم داخل غرفة خلع الملابس مع زملائه في منتخب الأرجنتين حيث تداول البعض فيديوهات ظهر فيها وهو يرقص على طاولة كبيرة التف حوله فيها اللاعبون تعبيرا عن الفوز بكأس العالم 2022.

ليونيل ميسي وزوجته

يذكر أن علاقة لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو بدأت منذ عام 2009، وفي 30 يونيو 2017، أعلن ميسي زواجه من منها في حفل تواجد به العديد من نجوم كرة القدم في العالم،في مسقط رأسهم في فندق سيتي سنتر.

أطلق البعض على زفاف ميسي "زفاف القرن"، ولدى الثنائي 3 أبناء وهم: تياجو 9 أعوام، وماتيو 6 أعوام، وسيرو 4 أعوام.

الجدير بالذكر أن لاعب الأرجنتين ليونيل ميسي، كان استعاد قصة حبهما في صورة نشرها عبر صفحته الشخصية على تطبيق إنستغرام بينما كانا في مرحلة الطفولة، قائلًا: "السنوات تجري"