جورجينا تحتفل بالعام الجديد بلقطات رومانسية مع كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
جورجينا تحتفل بالعام الجديد بلقطات رومانسية مع كريستيانو رونالدو

احتفلت جورجينا رودريغيز بالعام الجديد 2024 مع صديقها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وسط أجواء احتفالية في البرتغال، ولفتت صديقة لاعب الكرة الشهير الأنظار بجمالها وإطلالتها الناعمة.

نشرت جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور عبر حسابها الشخص على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية حيث ظهر الثنائي في تناغم وانسجام واضح تفاعل معه الجمهور في التعليقات.

صور جورجينا وكريستيانو رونالدو في ليلة رأس السنة

وكتبت جورجينا عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، على الصور التي جمعتها بكريستيانو رونالدو: "أتمنى أن يملأ سحر العام الجديد أيامك بالحب والفرح والصحة والوئام وتحقق ليالي أحلامك! 2024 سعيد للجميع!".

كريستيانو رونالدو وجورجينا

وظهرت جورجينا رودريغيز بإطلالة خاطفة اعتمدت فيها على اللون الأسود وإطلالة شعر ناعمة مرفوعة نسقتها مع قرط للأذن باللولي زاد من أناقة إطلالتها أما عن مكياجها فاعتمدت جورجينا رودريغيز على لمسات مكياج ساحرة ناسبت ملامحها وزادت من جمالها.

جورجينا وكريستيانو

وتحرص جورجينا رودريغيز على نشر الكثير من الصور التي توثق لحظاتها السعيدة مع كريستيانو رونالدو والتي لا تقتصر فقط على اللحظات التي تظهر فيها بإطلالات مميزة ناعمة، وإنما أيضاً في لقطات عفوية تجمعها بأبنائها وصديقها داخل المنزل.

إطلالة جورجينا في حفل رأس السنة 2024

ولفت قرط جورجينا رودريغيز الأنظار، حيث يبدو أنه من قطع المجوهرات المميزة لديها، فكانت صديقة لاعب كرة القدم العالمي ظهرت بنفس قرط الأذن خلال مفاجأة عيد الميلاد التي نظمها لها صديقها بتزيين برج خليفة في دبي بصورهما معاً، وهو ما جعل جورجينا تعبر عن سعادتها بطريقة احتفال كرستيانو رونالدو بها، ونشرت مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل الاحتفال أمام برج خليفة وعلقت عليها بكلمات: "هكذا ينتهي هذا اليوم المثير الشيق، لا يمكن أن أصف شعوري بكلمات، شكراً لك كريستيانو ، لم يكن هناك أكثر من ذلك لتقدمه لي".

وأضافت جورجينا: "شكراً دبي على معاملتنا بشكل جيد لقد شعرنا أننا في منزلنا، شكراً لكل ما  قدمتوه لنا ليصبح هذا اليوم مميز وفريد، وشكراً لكل الذين يحاولون إسعادي".

رغم هذا الحب الكبير بين رونالدو وجورجينا رودريغيز، إلا أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وبدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

وكشفت مصادر صحفية إسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، تعارض زواج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع مادية للاستفادة من هذا الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار