نادين الراسي في مشهد مؤلم بعد سماع صوت شقيقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
نادين الراسي في مشهد مؤلم بعد سماع صوت شقيقها

انهارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، من البكاء بعد سماع صوت شقيقها الراحل جورج الراسي، في أغنية أنت الحب بعد تلقيها العزاء فيه لوفاته في حادث سير مروع منذ أيام.

نادين الراسي تنهار بعد سماع صوت شقيقها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ نادين الراسي وهي تبكي فور سماع أغنية أنت الحب وذلك أثناء العزاء الذي أقيم في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

وفي صور أخرى ظهرت شقيقة جورج الراسي وهي في حالة من الصدمة والانهيار وتلطم وجهها لفقدان شقيقها، وفي الوقت نفسه حرص عدد من أصدقائها على تهدئتها.

واستعادت الفنانة نادين الراسي، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، ذكرياتها مع شقيقها بصورة نشرتها على صفحتها الرسمية بتطبيق إنستغرام وعلقت قائلة: "رح دفعن التمن ياخى يا عريس السما".

وظهرت نادين الراسي في مشهد أخر تحتضن والدها وتنعي شقيقها بكلمات مؤثرة قائلة: "هذا إنسان بيتكسر قلبه على ابنه على الطفل المعجزة".

وفي الوقت نفسه ظهرت والدة جورج الراسي لأول مرة منذ وفاته أثناء العزاء داخل كنيسة القديسين في منطقة جبيل وهي منهارة بينما يحيط بها عدد من الأشخاص لمساعدتها على الوقوف.

وقالت والدة جورج الراسي لوسائل الإعلام: "جورج عامل كتير أغاني للتوعية ضد حوادث الطرق، بس جورج كان طالع يسترزق ويعيش ابنه".

وتابعت: "طلع من 10 أيام ورجع بسلام، وطلع تاني هو راجع أتفاجأ ببلوك إسمنتي حاطينة بالعرض أنهى حياته".

وحاول المحيطون بوالدة جورج الراسي إنهاء الحديث معها بسبب انفعالها الشديد وحزنها على وفاة ابنها في حادث مروع وعدم قدرتها على الوقوف.

وفي الوقت ذاته علق والده على الحادث الذي تعرض له نجله قائلا: "الله أعطاني والله أخذ" في إشارة لاستسلامه المؤثر للقدر.

وفاة جورج الراسي

صُدم العالم العربي في فاجعة وفاة جورج الراسي في حادث سير أليم على طريق المصنع الذي يتقاطع حدوديا مع سوريا، شرقي لبنان فجر السبت السابع والعشرين من أغسطس، خلال عودته بعد إحياء حفل غنائي في دمشق، بينما كانت ترافقه مديرة أعماله زينة مرعبي التي قُتلت رفقته في الحادث.

وأوضح تقرير الطبيب الشرعي بعد الكشف على جثة جورج الراسي أن هناك كسوراً في القفص الصدري والرأس والتي تسببت فيها قوة الاصطدام بالحاجز الوسطي على الطريق الحدودية.

واستنكر العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة اللبنانين، غياب معايير السلامة العامة من إشارات ضوئية وعلامات فوسفورية على الحدود اللبنانية السورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار