فرح الهادي تكشف عن كواليس تلقيها خبر حملها بعد مرور 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
فرح الهادي تكشف عن كواليس تلقيها خبر حملها بعد مرور 5 سنوات

أعلنت مشهورة السوشيال ميديا الكويتية فرح الهادي المتابعين على السوشيال ميديا، عن خبر مفرح جداً، حيث كانت تنتظره العديد من الأعوام، والذي تحقق أخيرا، حيث أعلنت عن حملها بعد مضي عدة أشهر عليه.

فرح الهادي تعلن عن حملها

فاجأت فرح الهادي متابعيها على تطبيق "سناب شات"، بمجموعة من الصور والفيديوهات برفقة زوجها عقيل الرئيسي، من داخل عيادة الطبيب، تحمل في يدها أوراق إيكو، حيث كان الزوجان يتبعان صحة طفلهم، حيث شاركت هذه الفرحة مع متابعيهم، من خلال فيديو على سناب شات.

إعلان فرح الهادي لخبر حملها

فرح الهادي تكشف كواليس تلقيها خبر الحمل

وبعد المشاركة الصور وتأكيد على خبر حملها، نشرت فرح مقطع فيديو تم تصويره منذ عدة أشهر يوثق لحظة التي اكتشفت بها فرح حملها، حيث ظهرت في مقطع الفيديو وبيدها جهاز كشف الحمل المنزلي، ولتقوم بعدها بإجراء اختبار الحمل وأرسلت إحدى الصور لإحدى الطبيبات حتى تتأكد من النتيجة.

وعندما وصلت نتيجة تحليل الحمل لتأكيده، انهارت فرح من البكاء ووثقت هذه اللحظات بمقطع فيديو، وفي هذا اليوم قررت أن تشارك هذا الخبر مع متابعيها حيث نشرت مقطع الفيديو وكتبت معليه معلقة: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وما قدرت أصبر اكثر من جذي .. لانكم اهلي وخواتي واعز ما املك بحياتي وابيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

"بعد خمس سنوات، الف الحمدلله يارب على هالنعمة و هالشعور والله يرزق كل محروم يارب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعولي الله يتمم علي حملي بالسلامة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار