نادين نجيم بإصابة بالغة وقصي خولي يخرج شفرة من فمه في أحداث مسلسل 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
نادين نجيم بإصابة بالغة وقصي خولي يخرج شفرة من فمه في أحداث مسلسل 2020

نشرت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، ، والفنان السوري، قصي خولي، صورًا ومقاطع فيديو من أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل عشرين عشرين "2020"، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت الفنانة نادين نجيم، صورًا من أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل عرين عشرين، الذي يعرض في السباق الرمضاني، تبدو فيها مصابة بجروح متفرقة في الوجه.

نادين نجيم بإصابة بالغة وقصي خولي يخرج شفرة من فمه في أحداث مسلسل 2020

وفي نفس الوقت، نشر الفنان السوري، قصي خولي، مقطع فيديو من حوار مسجل معه، أثناء كواليس عمله في المسلسل، وهو يخرج شفرة حادة من تحت لسانه.

وحقق مسلسل 2020، منذ بدء عرضه في الأول من رمضان، جماهيرية واسعة، خاصة أن أحداثه بدأت بوتيرة سريعة، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وقبل عرضه على الشاشات العربية رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا.

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية النقيب سما التي تقوم بها الفنانة نادين نجيم وهي تعمل نقيب في الجيش، حيث يتم تكليفها بمهمة وهي من خلال القبض على رجل يدعي صافي والذي يقوم بدوره الفنان قصي الخولي، وهو يعتبر رجل من أخطر رجال العصابات، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الحالي.

وبدأ المسلسل بتحية إلى القوى الأمن اللبناني، ثم تظهر بطلة العمل نادين نجيم وهي تستعد للبدء بعملها كنقيب في قوى الأمن. وتقوم بالتحقيق مع أحد المشبوهين به.

وتبدو علاقة نادين مع شقيقها رامي عياش الذي لديه نفس المهنة جيدة جداً ويربطهما انسجام كبير.

أما عن بطل العمل قصي خولي والذي يلعب دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، يظهر في أولى الحلقات مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

“سما” أو نادين توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة.

فيما بطل العمل يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج. رامي عياش يظهر اهتمامه في تولي قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي.

نادين نجيم بإصابة بالغة وقصي خولي يخرج شفرة من فمه في أحداث مسلسل 2020

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل 2020:

بعدما أخذ صافي، سما، إلى المستشفى لعلاجها، تخبره الأخيرة عن قصتها وبأن اسمها حياة ولديها شقيق اسمه كرمن، وأنه يضربها وهي تعمل خادمة وهربت منه الآن، فيقرر صافي الاهتمام بها، فبعد خروجها من المشفى يأخذها صافي إلى المنزل ويبدأ الاهتمام بها، وتحاول سما أو حياة أن تتقرب من صافي أكثر وسما تطلب منه أن تبقى في حمايته، ويوافق صافي ويعجب بها من أول مرة.

بينما يسافر يزن إلى خارج البلاد. ووالدة يزن ترفض أن تبقى سما عندهم، ولكن صافي يقنعها; ورسمية تقوم بإخراج البنات كي يغيروا الجو، وميرا تشتاق لوالدتها كثيراً; ووالدة سما تكون قلقه جداً ولكن والد سما يحاول أن يطمئنها بأنها بخير، نجاح مخطط سما هي التقرب من صافي وكسب محبته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار