نادين نجيم ترد على التنمر بصورها الأخيرة وتوجه رسالة للنساء

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
نادين نجيم ترد على التنمر بصورها الأخيرة وتوجه رسالة للنساء

أبدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم استياءها من التنمر على صورها الأخيرة، موضحة أن من شارك في هذا التصرف لا توجد لديه إنسانية أو رحمة.

نادين نجيم ترد على التنمر

وعبر خاصية الاستوري لحسابها بإنستغرام، قالت نادين نجيم إن العالم قاس ومسمم فكيف ندعم أنفسنا فيه وسط كل هذه التحديات.

كتبت نادين نجيم: "لقد تنمروا عليّ بسبب هذه الصور، ألا يشعروا بالخزي من أنفسهم؟ أين الإنسانية وكيف يمكننا أن ندعم بعضنا البعض في هذا العالم القاسي المسمم"؟

تابعت نادين موجهة رسالتها للنساء: "أيها النساء عليكن جميعا الوقوف من أجل أنفسكن ومن أجل الأخريات أيضاً، كونوا طيبات، لا يكلفكن أي شيء ان تنشروا الحب والدعم".

نادين نجيم ترد على التنمر بصورها الأخيرة وتوجه رسالة للنساء

وتفاعل النشطاء مع نادين نجيم، معلقين على صورها التي تعرضت للتنمر وكتبت إحداهن: "مش فاهمه!!!رجعت لصور أكثر من مرة بطلع على الحواجب اللي بتحكوا عنها مش فاهمه طيب محنا منموت علحواجب مرفوعين منعمل رفع حواجب دايم مشان بزبطو ومستخدم مليون براند جل حواجب ليزبطو هيك طيب البشرة كل يوم عناية منحاول كل ما منقدر نحصل على نضارة نص بشرتها بس وهي بشرتها مرايةاسم الله طيب شفايفها مرسمومين رسم وبرضو منحلم فيهم أنفها كيوت طيب شو ضل العيون زي البيبي بريئين ولله شككتوني بحالي وانا ارجع لصور أشوف كيف مش حلوة فتأكدت أنها غيرة أنا صراحة غيرانة منها صراحة الغيرة الحلوه ال احاول اهتم بحالي وأصير بشبها ياريت ولله أوصل نص جمالها رح ضل حاول اهتم بحالي وأصير متلك".

يذكر أن نادين نجيم كان قد عرض لها مؤخرا مسلسل وأخيرا الذي انتهى قبل يومين، وهو من بطولةقصي خولي، منى واصف، كميل سلامة، فائق حميصي، وفاء طربيه، غابريال يمين، سعيد سرحان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار