نادين نجيم تكشف عن أصدقائها الحقيقين بصور عفوية ومرحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
نادين نجيم تكشف عن أصدقائها الحقيقين بصور عفوية ومرحة

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن قربها الشديد من أطفالها هايفن وجيوفاني ووصفتهما بأنهم أصدقاؤها الأقرب إليها، داعية الله أن يحميهم لها وهو ما تفاعل معه الجمهور بالإعجاب بحالة القرب من أطفالها.

نادين نجيم مع أصدقائها الحقيقيين

ونشرت نادين نجيم صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وظهرت فيها مع طفليها بردود أفعال لطيفة أمام الكاميرا حيث بدت حالة التفاعل والانسجام الشديد بينهم.

وعلقت نادين نجيم على الصور واصفة إياهم بالأصدقاء الحقيقين لها، قائلة في تعليقها: "مع أصدقائي الحقيقيين يا رب تحمي ولادي وتخلينا على طول لبعض".

نادين نجيم تكشف عن أصدقائها الحقيقين بصور عفوية ومرحة

الجمهور تفاعل مع صورة نادين نجيم وأطفالها متمنين لها أن يبقوا بخير وسلام، وأشاد الكثير منهم بعلاقة نادين نجيم بأطفالها وقربها الشديد منهم خاصة أنهما يظهران معاً في كثير من الاحتفالات العائلية.

وفي الوقت نفسه نشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام ظهر فيها جيوفاني وهافين وهما يقبلانها، وسيطر عليهما حالة شديدة من الحب أظهرت تعلقهما الشديد بها.

يذكر أن نادين نجيم أوضحت من قبل أنها لن تتخل عن حضانة طفليها، مؤكدة أنها حصلت عليها بحكم قضائي نهائي بتاريخ 19 أكتوبر 2021، وذلك بعد ان انفصلت عن زوجها رجل الأعمال اللبناني هادي الأسمر في سبتمبر 2019.

نادين نجيم ورمضان 2024

ومن جهة أخرى، تواصل نادين نجيم التحضيرات من أجل مسلسل 2024، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 ويشاركها البطولة النجم السوري محمد الأحمد.

ولم تكشف نادين نجيم عن تفاصيل العمل حتى الآن، في الوقت الذي يعتقد البعض فيه أن المسلسل جزء ثان لمسلسل 2020 الذي شاركها البطولة فيه النجم السوري قصي خولي وحقق نجاحاً كبيراً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار