غضب أمينة خليل بعد استفزاز شاب لها رغم صدمتها من موت أقرب الناس إليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل 2018
أمينة خليل غاضبة من شاب كتب تعليقاً مستفزاً

رغم الحالة النفسية السيئة التي تعيشها الفنانة أمينة خليل بعد وفاة أحد أصدقائها المقربين، إلا أن هناك شاباً من متابعيها على انستقرام علق على كلماتها المؤثرة في حق الراحل بتعليق جعلها تستشيط غضباً!

شاهدي أيضاً: أمينة خليل تفاجئ جمهورها بفستان والدتها وتعقد مقارنة بينهما    

حدث الأمر، عندما أعلنت أمينة خليل عبر انستقرام عن وفاة أحد أصدقائها المقربين، وإنها حزينة للغاية عل فراقه الأليم طالبه من متابعيها أن يدعو له.

وكتبت أمينة خليل في نعيها لصديقها المقرب لتقول: "أرجوكم صلوا لصديقي نجم الدين شاهين، فالعالم خسر روحاً من أجمل ما يكون، فهو من أكثر الموسيقيين موهبة، شكراً جزيلاً على كل ما علمته لي، سأفتقدك كثيراً يا نجمو...حتى نلتقي يا صديقي، أرجوكم نقرأ الفاتحة له".

غضب أمينة خليل بعد استفزاز شاب لها رغم صدمتها من موت أقرب الناس إليها
وانهالت التعليقات على منشور أمينة خليل المؤثر للغاية من محبيها الذين دعوا لها بالصبر والسلوان والرحمة للراحل، إلا أن شاباً ترك مواساتها وعلق على لغتها العربية التي كتبت بها كلماتها، لترد عليه بغضب قائلة: "إنت جاحد سايب الموضوع الأصلي وبتعلق على لغتي العربية، على العموم ربنا بيفهم كل اللغات مش العربية بس".

وفي سياق آخر، تصور أمينة خليل حالياً دورها في مسلسل "ليالي أوجيني" مع الفنان التونسي ظافر العابدين، ومن المنتظر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار