رهف القحطاني تكشف سبب دخولها التمثيل في طاش العودة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
رهف القحطاني تكشف سبب دخولها التمثيل في طاش العودة

تحدثت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عن تجربتها الأولى للتمثيل في مسلسل طاش العودة وسبب دخولها مجال التمثيل.

رهف القحطاني تتحدث عن تجربتها في التمثيل

وأوضحت رهف القحطاني خلال لقاء لها في قناة Mbc  أن الإنسان لا يجب أن يحصر نفسه في شيء معين، قائلة: "فمثلا لن تدوم السوشيال ميديا لي، لذلك فكرت في التمثيل والإعلام”. لافتة إلى أنها تجرب كل شيء"

وأشارت إلى أنها تسعى لتجربة كل شيء لحين العثور على ما يرضيها: "أنا قوية في السوشيال ميديا ليه ما استغل الأمر أني أدخل التمثيل أو مجال الإعلام لحين ألقى نفسي، أنا للحين ما لقيت نفسي لذا أجد كل شيء".

ولفتت إلى أن حلقتها في مسلسل طاش العودة نجحت بشدة قائلة: "أنا من تعليقات الناس عن نجاح الحلقة ما كنت متصورة أنها تنجح هذا النجاح، أنا مؤمنة بنفسي لكن الإنسان يضع احتمال عدم النجاح كي لا ينكسر".

وأضافت : "تجربتي في طاش العودة، تجربة جميلة مرة مرة، وما كنت متصورة أن الحلقة ستنجح بهذا الشكل".

ورداً على موضوع الحلقة التي شاركت فيها في مسلسل طاش العودة وفكرة طرد الرجال من الكوكب، علقت رهف القحطاني: ":” بمثل النص المكتوب".

وتابعت: "التمثيل يجي لي نص وأنا أمثله لكن لما شفت أن فيه هجوم عرفت أن الحلقة نجحت وشفت تفاعل في تويتر لكن حنا بدون الرجال ولا شيء".

يذكر أن رهف القحطاني ظهرت في الحلقة 8 من مسلسل طاش العودة، وهي ترتدي ملابس تحاكي الملابس العسكرية وتبث بياناً رسمياً تتحدث فيه إلى الرجال، وحولها عدد من السيدات يحملن أسلحة رشاشة باللون الزهري.

بكاء رهف القحطاني

وخلال الحلقة بكت مشهورة سناب شات على الخواء عندما بدأت الحديث عن والدها، مشيرة إلى أنها الوحيدة الباقية له، موضحة أنه لا يستخدم السوشيال ميديا.

وقالت رهف القحطاني: "والدي حنية ورحمة، ما عاد باقي له في الدنيا إلا أنا، عنده عياله، لكن أنا غير، ودائما أحب أشوفه بخير وطيب"، لافتة إلى أنه يفهمها بالنظرة، وتابعت قائلة: "والدي لا يستخدم السوشيال ميديا، هو راعي بر ورحال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار