نبيلة عبيد تقبل نادية الجندي ويحيى الفخراني ضاحكا: دي المصالحة الوطنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
نبيلة عبيد تقبل نادية الجندي ويحيى الفخراني ضاحكا: دي المصالحة الوطنية

بقبلات وأحضان على المسرح، نفت نبيلة عبيد ونادية الجندي وجود خلافات بينهما في الفترة الماضية، وذلك أثناء تكريمها في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى.

دخلت الفنانة نبيلة عبيد وعلى المسرح الفنانة نادية الجندي، وبدأ الاثنان يقبلان بعضهما البعض، لدحض وجود أي خلافات بينهما كما أشيع من قبل.

وعلق الفنان يحيى الفخراني، رئيس المهرجان، ضاحكاً: "دي بقى المصالحة اللي بيقولوا عليها".

حظي حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بوجود ثنائيات من نجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء وكان على رأسهم أحمد عبدالعزيز، ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين، ورياض الخولي وزوجته وإيهاب فهمي وزوجته والفنان الكبير جمال عبد الناصر، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا .

في وقت سابق، كشف أشرف زكي عن تفاصيل الدورة الأولى للمهرجان التي تنطلق فعالياته الأربعاء ٢١ من شهر سبتمبر الحالي، وأكد أن المهرجان كان حلماً لكل فناني مصر، وأن الهدف لم شمل الأسرة الفنية  المصرية وتكريم مبدعيها.

خطة مهرجان القاهرة للدراما 

وفي سياق متصل، كشف الفخراني عن خطة المهرجان في العام المقبل، وقال إنه من المفترض أن يضم الأعمال الدرامية المعروضة خارج شهر رمضان والأعمال الدرامية في العالم العربي والعالمي.

وقال رئيس مهرجان القاهرة للدراما، إن هذه الدورة هي تعد دورة تجريبية للأعمال السابقة في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي، وقال : أنا عاصرت الدراما من أولها من مهرجان الإذاعة والتليفزيون، والمهرجان هذا العام راجع على استحياء، نقدر نقول إن الدورة دي دورة رقم زيرو (صفر) لأنها تضم الأعمال اللي في رمضان، والسنة الجاية يكون معانا الأعمال العربية وبعديها يارب يبقى مهرجان عالمياً، واحنا منقدرش في بلادنا رغم السينما، في احتياج للأعمال الدرامية لأن فيها جزءاً تعليمي أكثر من المتعة الفنية، ويارب مهران الدراما يوماً عن يوم يبقى أكبر".

الهدف من المهرجان 

هدف مهرجان القاهرة للدراما، ليس توزيع الجوائز كما هو الشائع فى العديد من المهرجانات، فبحسب زكي، فإن الهدف العمل على تطوير الدراما المصرية من خلال بعض التوصيات التى تقدمها لجنة التحكيم والإعلان عنها في حفل الختام.

جدير بالذكر، أن نبيلة عبيد ونادية الجندي شاركا معاً في مسلسل سكر زيادة، المعروض في الموسم الدرامي لرمضان 2020، وشرك معهما المسلسل العديد من الفنانين، منهم: سميحة أيوب، هالة فاخر، أحمد السقا، لقاء الخميسي، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، مي الغيطي، طارق عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار